شاهد فيديو هناء أحمد وخالد كامل مسؤول اتحاد الكرة كامل .. بدون حذف تويتر

شاهد فيديو هناء أحمد وخالد كامل مسؤول اتحاد الكرة كامل .. بدون حذف تويتر
شاهد فيديو هناء أحمد وخالد كامل مسؤول اتحاد الكرة كامل .. بدون حذف تويتر

فيديو هناء أحمد وخالد ،تقدم زوج أحد السيدات بدعوي إتهامها في قضية زنا مع مسؤول اتحاد الكرة النسائية في مصر، مؤكدا ادعاؤه بأنه يمتلك مقطع فيديو جنسي مدته 43 دقيقة اثناء ممارستهما الرزيلة في إحدي شقق منطقة الأزبكية بمدينة القاهرة، حيث وكل المحامي أحمد مهران بتقديم بلاغ علي الفور للنائب العام ضد خالد كامل عضو اتحاد الكرة المصرية وزوجته هناء أحمد بسبب وقوعهما في جريمة الزنا، وارتفعت معدلات البحث المكثفة في جوجل عن فيديو هناء أحمد وخالد كامل مسؤول اتحاد الكرة النسائية المصرية، حيث يرغب العديد من مستخدمي شبكات التواصل الإجتماعي في معرفة تفاصيل الفيديو الإباحي المسرب.

من هو خالد كامل اتحاد الكرة النسائية

خالد كامل هو مشرف الإتحاد المصري لكرة القدم ويبلغ من العمر 53 عاماً، وهو من مواليد محافظة القاهرة عام 1969م، وتخرج من كلية التربية الرياضية، وشغل العديد من المناصب أهمها الإشراف علي اتحاد الكرة النسائية في مصر، ويعد من الشخصيات المشهورة والمعروفة في الوسط الرياضي.

من هي هناء احمد الشناوي

هناء احمد الشناوي سيدة في اوائل العشرينات وتورطت في فيديو فضيحة خالد كامل عضو اتحاد الكرة، وتوجهت إليها تهمة الزنا من زوجها الذي ادعي وجود فلاشة تثبت وقوع جريمة الزنا، وتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام للتحقيق في الواقعة، وفحص فيديو خالد كامل المسرب.

تفاصيل بلاغ زوج هناء احمد للنائب العام

تقدم زوج هناء احمد الشناوي ببلاغ للنائب العام متهما إياها والمسؤول خالد كامل بممارسة الرزيلة في شقة الأزبكية، مؤكدا انه يمتلك دليل مرئي ومسموع يوضح ارتكاب الفعل الفاضح والغير أخلاقي، معللا ذلك بأنه يحاول الحفاظ علي شرفه ومبادئه التي تمنع وجود الخيانة الزوجية.

واستنكر نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي استغلال خالد كامل مسؤول اتحاد الكرة المصرية لمنصبه في ارتكاب الفاحشة، وسادت حالة من الغضب والاستنكار عبر فيسبوك وتويتر، وناشد الرواد السلطات بسرعة التحقيق في الواقعة وثبوت عدم وقوعها من عدمه.

فيديو هناء أحمد وخالد كامل الجنسي تويتر

اشتعلت محركات البحث عن فيديو هناء احمد وخالد كامل اتحاد الكرة تويتر، حيث يريد مستخدمي شبكات التواصل في معرفة هل يوجد مقطع فضيحة مسؤول الكرة المصرية أم لا، كما شددت الجهات المسؤولة عن عدم نشر الفيديو الإباحي الذي يمتلكه الزوج وعدم تداوله بأي شكل من الأشكال.

وأعلن اتحاد الكرة المصرية أنه قد تم فصل مشرف الكرة النسائية عن العمل لحين ثبوت الجريمة من عدمها، وأنه في حال براءته سوف يعود لمنصبه بشكل طبيعي، ولعل خالد كامل قد تصدر فيسبوك خلال الساعات القليلة الماضية.

ونرجوا منكم عدم البحث او مشاهدة فيديو هناء أحمد وخالد تويتر، او اتباع تريند فضيحة خالد كامل مع هناء احمد كاملة 43 دقيقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة