شاهد .. مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 21 بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد

شاهد .. مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 21 بطولة مصطفى شعبان وعمرو سعد
مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 2 الثانية كاملة يوتيوب YouTube

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 21، بعد ما نقلت لنا قناة المسلسل رابط مشاهدة مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 21 الذي ياتي بطولة الفنان مصطفي شعبان وعمرو سعد اليوم مع الاحداث الجديدة والمشوقة في الحلقة الواحد العشرون من شهر رمضان المبارك الان نتركم مع الاحداث .

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 21 ،شهدت أحدث فاصلة من المسلسل، مع عنتر بحكي لابو فاتن تربة عطية لساتها جديده، اذا بدك بوصلك لعندها روح لين عقل بنتك احسن ما نقول الله يرحمك، بيروح مجدي بدو يسلم الالماس بحكيلو زاهي انا رايح معك، وبحكيلو بدنا نسلم بالبحر وبيكلم مجدي سليم  بالموضوع وببلغو يمشي على كلامه وانا راح أأدبه، وبسالو عن الولدين الي كانو يدايقوه، وانت عارف عقلي بيفكر في ايه.

بيكون زاهي مع مرتو في المطعم الى بتحبو وبيحطلها منوم في كاسة العصير وبتطلع دايخه، وبجيب صورة لمجدي هو وياها وبحكيلها رح اعاقبك لانك حبيتيه.

بسنت بتيجي عند عنتر وبتحكيلو امي وين؟ بحكيلها اجت اخدت مني مصاري وهربت; وناصر بحكي لمصطفى وسريه وبحكيلهم انو عنتر ورى كل هاي المواضيع; وبيجي سريه  وبضربوا وبعدين بيجي سفينه وبحكيلو انا ساكت علشان الخبز والملح; وبحكيلو سفينة انت ما بتفهم بالصحوبيه لو كنت صاحبي كان عرفت انو انا مستحيل اطعنك في ظهرك; وبحكيلهم مصطفى هلا خدو حقكم وبعدين كل واحد بيروح في حال سبيله.

وبعدين بيجي عنتر وبحكي لعواطف السياره جاهزة خلي اختك تنزل; وبيجي ابو قاسم وبحكيلها يا بنتي لا تنزلي ابوكي لسه عايش; وبتحكي عواطف لابوها عنتر نابو أزرق ورح يقتلنا كلنا; وبحكي عنتر لو ما نزلتها يا سيد حربوش انا طالع أقتلها; وأبو فاتن بحكيلها أصلا أنا مو مصدق ولا كلمه من إلي أنحكت عليكي ولا حتى الي شفتو بعيني; وبحكي عنتر أنا طالع أجيبها من شعرها ولو في زلمه يوقفني; وبيجي سريه وسفينه ومعاهم رجال وبضربو عنتر ورجالوا وبعلقو عنتر على الحيط وبربطوه وبخلو الحاره كلها تضربو ويقتولوه.

بمكانك ايضا مشاهدة جميع حلقات مسلسلات 2021

* جميع حلقات مسلسل “موسي” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

** جميع حلقات مسلسل “نسل الأغراب” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

** جميع حلقات مسلسل “الاختيار 2” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

جميع حلقات مسلسل “سوق الحرير الجزء الثاني” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

*جميع حلقات مسلسل “ملوك الجدعنة” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

** جميع حلقات مسلسل “أمينة حاف” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

جميع حلقات مسلسل “ممنوع التجول” كاملة بدون تقطيع او اعلانات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة