شاهد مسلسل وجع القلب الحلقة 5 مترجمة قصة عشق Yürek Çıkmazı 5 Bölüm

شاهد مسلسل وجع القلب الحلقة 5 مترجمة قصة عشق Yürek Çıkmazı 5 Bölüm
شاهد مسلسل وجع القلب الحلقة 5 مترجمة قصة عشق Yürek Çıkmazı 5 Bölüm

وجع القلب الحلقة 5 مترجمة ،يقدم لكم موقع البوكس نيوز اليوم الحلقة 5 من مسلسنا الجميل “وجع القلب” الذي يستمر بعد النجاح الذي حققه بحلقاته السابقة مما اديت قناة TRT التركية بستكمل المسلسل بسبب نسبة مشاهدته الرهيبة، الان جريدة البوكس نيوز تقدم لكم اليوم الثلاثاء رابط الحلقة 5 مترجمة أسفل المقالة سوف تجد الحلقة كاملة ايضا بنفس المقالة، مسلسل وجع القلب مقتبس من رواية وجع القلب عن قصة عائلية مؤثرة حقيقية، عن رجل عانى من العنف وادمان الكحول واضطراب الشخصية وامرأة قوية تحاول التمسك بالحياة وأطفالها.

مسلسل وجع القلب حلقة 5

مسلسل وجع القلب الحلقة 5 Yürek Çıkmazı

تدور أحداث مسلسل وجع القلب عن قصة حقيقية مؤثرة عن رب أسرة عنيف ومدمن للكحول. لديه أمراض نفسية متعددة وأضراب شخصية مريضة. يدف رب هذه الأسرة للهاوية. لكن لتلك الأسرة امرأة تحاول التمسك بالحياة من أجل أبناءها. فهل ستنجح تلك الأم​ .

اقرأ ايضا: فيديو مسئول اتحاد الكرة +18 كامل 43 دقيقة بدون حذف

موعد عرض مسلسل وجع القلب

يتم عرض المسلسل التركي وجع القلب على قناة TRT التركية والتي تفردت في بث الكثير من المسلسلات التركية المشوقة . وكان مسلسل وجع القلب من اروع المسلسلات التي عرضت هذا الشتاء حيث تمكن طاقم العمل من اخراج المسلسل بطريقة احترافية جذبت المشاهدين في جميع انحاء العالم .

ويتم عرض المسلسل الساعة 8 مساء بتوقيت السعودية يوم الثلاثاء من كل اسبوع . والساعة 9 بتوقيت القاهرة والاردن وسوريا وفلسطين .

وجع القلب الحلقة 5 Yürek Çıkmazı

تعرض قناة تي ار تي TRT الناقلة للحلقة 5 من مسلسل وجع القلب كل يوم ثلاثاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت كل من السعودية والكويت والبحرين وايضا فلسطين ام توقيت الادن والعراق ومصر سوف تعرض الحلقة السادسة بتوقيت الثامنة حسب الدولة التي تعرض الحلقة ولكن هناك موقع اسمو قصة عشق يقوم بترجمة بعد عرض الحلقة علي اليوتيوب .

مسلسل وجع القلب الحلقة 5 الخامسة

مسلسل وجع القلب مقتبس من رواية وجع القلب عن قصة عائلية مؤثرة حقيقية، عن رجل عانى من العنف وادمان الكحول واضطراب الشخصية وامرأة قوية تحاول التمسك بالحياة وأطفالها

أبطال مسلسل وجع القلب

مسلسل أبطال القلب هو دراما رومانسية تركية من بطولة :

  • الب نافروز
  • ايرام هلفجي اوغلو
  • ايتشا بينغول
  • ديلارا اكسويك
  • مسعود اكوسطا

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة