فضيحة شروق .. شاهد فيديو فضيحة شروق تويتر كامل بدون تشويش

فضيحة شروق .. شاهد فيديو فضيحة شروق تويتر كامل بدون تشويش
فضيحة شروق .. شاهد فيديو فضيحة شروق تويتر كامل بدون تشويش

فضيحة شروق .. نشر فيديو علي منصة تويتر وحصل الفيديو علي أكثر من 12 الف مشاهدة بعد نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد مشاهدة الفيديو ضجت مواقع التواصل الاجتماعي وايضا وسائل الاعلام حول صحة الفيديو الغير الاخلاقي التي ظهرت فيه أحدي تُدعى باسم “شروق” تقوم بأعمال خادشة للحياء والذوق العام في الوطن العربي.

فيديو فضيحة شروق

حيث تناقل نشطاء عبر “فيسبوك”، من خلال بعض المجموعات، صوراً ومنشورات تفيد بتسريب شريط فيديو منافي للآداب والذوق العام لإحدى المشهورات المعروفات على ابليكشن “تيك توك”. وسط مطالبات الكثيرون من المستخدمين بحذف الفيديو وعدم تداوله، لاحتوائه على مشاهد لا يصح عرضها من شأنها التحريض على الفسق والفجور وخدش الذوق العام.

https://youtube.com/shorts/2dHarzBdaYw?feature=share

اقرا ايضا : شاهد فيديو فضيحة شروق موديل نجمة تيك توك TikTok

فيديو فضيحة شروق تيك توك

وبحسب مقطع فيديو فضيحة شروق تيك توك المتداول، يرصد مشهورة في وضع لا أخلاقي. ونشرت بعض الحسابات، معلومات مغلوطة حول هوية السيدة التي ظهرت في شريط الفيديو، زاعمين أنها شروق الفلسطينية، وفي الحقيقة أنها ليست هي، ولا صلة لها بالمقطع.

ووفقاً لتعليقات بعض النشطاء، الذين ذكروا أن المقطع تم تسريبه عبر إحدى المنصات، ويرصد ظهور مشهورة تيك توك بوضع غير أخلاقي. ونتيجة لذلك، تم حذف المقطع الأصلي من على جميع التطبيقات، لاحتوائه على مشاهد خادشة للحياء.

وارتفعت أصوات المستخدمين، الذين عبروا عن استنكارهم للمقطع، مطالبين الجهة المختصة بالتحقيق في الأمر.

ومن المتوقع أن يصدر نبأ رسمي يرد على شريط الفيديو، والكشف عن تفاصيله والمتسبب بنشره والترويج له.

من هي شروق الشلواطي

شروق الشلواطي مشهورة تيك توك هي شابة مغربية، اشتهرت باسم شروق مودل من مواليد ١٩٩٢ في مدينة فاس المغربية،سيدة أعمال وممثلة وعارضة أزياء مغربية وتم تتويجها ملكة جمال العرب عام 2014، وتم اختيارها عام 2015 للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الكون للسلم والإنسانية العالمية في دولة البرازيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة