قبل الحذف: فيديو المشجعة الانجليزية في قطر كامل

قبل الحذف: فيديو المشجعة الانجليزية في قطر كامل
قبل الحذف: فيديو المشجعة الانجليزية في قطر كامل

شاهد فيديو المشجعة الانجليزية في قطر، الذي أثار الجدل الكبير والواسع بين جمهور الحضور في مونديال قطر 2022.

أثارت فتاة انجليزية الجدل عند تعريها أمام الكاميرات وأمام آلاف الجماهير وكشفت عن صدرها بطريقة مستفزة، أغضبت العديد من الأشخاص الذين طالبوا بمنعها من التواجد وطرها على الفور.

اقرأ أيضاً: قبل الحذف: فيديو فضيحة هبه عبدالرحمن كامل

وتداول عدد كبير من النشطاء الفيديو الخاص بالفتاة وهو يظهر بوضوح دون تشويش، وقد تعمدت هذه الفتاة عملك ذلك أمام الكاميرات خاصة واستفزاز المشاهدين والحضور، ولا نعرف النية وراء هذا الفعل السيء.

وقد طالب العديد من المستخدمين في الوطن العربي والحضور في مباريات كأس العالم منع تلك الفتاة من حضور باقي مباريات كأس العالم 2022 في قطر، وطردها على الفور وترحيلها من دولة قطر، لأنها لم تحترم المكان المتواجدة فيه.

إضافة إلى أن حركاتها استفزت جميع العرب في مختلف الوطن العربي خاصة أنها كشفت عن صدرها تماما وكأنها تُريد ارسال رسالة غير أخلاقية للجميع.

شاهد فيديو المشجعة الانجليزية في قطر

خرجت فتاة بعد انتهاء مباراة إنجلترا وإيران وفوز منتخب إنجلترا على إيران، وذهب المشجعون للاحتفال بهذا الفوز، وذهب الكاميرات لتغطية الاحتفالات، حيث ظهرت فتاة من إنجلترا أمام احدى الكاميرا وبدأت بكشف عن صدرها بشكل كامل بطريقة وقحة وخاردشة للحياء، الأمر الذي اعتبره المواطنون العرب تعدي على العروبة وعدم احترام الدولة العربية التي هي فيها.

لذلك غضب الجميع من هذا التصرف البشع وطالبوا بترحيلها من قطر على الفور ومنعها من حضور مباريات كأس العالم جميعها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة