قبل الحذف : فيديو خالد كامل وهناء احمد كامل مسرب

قبل الحذف : فيديو خالد كامل وهناء احمد كامل مسرب
قبل الحذف فيديو خالد كامل وهناء احمد كامل مسرب

جريدة البوكس نيوز – انتشر هاشتاق جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان خالد كامل وهناء احمد ، فما قصة هذا الهاشتاق عبرنا موقعنا حيث كشفنا بان خالد كامل وهناء احمد لهم فيديو بممارسة الرزيلة وهذا ما اغضب رواد مواقع التوصل الاجتماعي .

فيديو خالد كامل وهناء احمد

صرح المحامي احمد مهران أنه قد تلقي دعوي من زوج يتهم زوجته بممارسة الرزيلة مع مسؤول اتحاد كرة القدم النسائية، معلنا وجود دليل إتهام قاطع وهو فلاشة تحتوي علي مقطع فيديو جنسي يجمع خالد كامل وهناء احمد الشناوي وهما يمارسان الرزيلة في شقة بمنطقة الأزبكية التابعة لمحافظة القاهرة، وطلب الزوج المدعي بخيانة زوجته من مهران تقديم بلاغ رسمي إلي النائب العام وإرفاق الدليل معه، وسنوافيكم بكافة التفاصيل في التقرير التالي.

قد يهمك : قبل الحذف: فيديو المشجعة الانجليزية في قطر كامل

من هو خالد كامل ويكيبيديا

خالد كامل من مواليد عام 1969 ميلادي في القاهرة، وتخرج من كلية التربية الرياضية وعمل بعد التخرج في النشاط الإداري التابع لإتحاد كرة القدم المصرية، وأكمل مسيرته العملية بشغل منصب مشرف اتحاد الكرة النسائية، ويعد من الشخصيات المعروفة والمشهورة في الوسط الرياضي المصري.

من هي هناء الشناوي ويكيبيديا

بحسب الاسم المتداول في محضر الزوج المقدم للنائب العام، فالإسم بالكامل هو هناء احمد الشناوي، تبلغ من العمر 23 عاما، ومتزوجة من شاب يفوق عمرها ببضع سنوات، وقد اتهمها الزوج بالخيانة وممارسة الرزيلة مع عضو اتحاد الكرة خالد كامل.

فيديو فضيحة خالد كامل وهناء احمد

اثار فيديو خالد كامل الاباحي حالة من الغضب والاستنكار علي وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اشتعلت التعليقات والمشاركات عبر فيسبوك وتصدر التريند علي تويتر، كما يرغب العديد من الرواد في مشاهدة فيديو مسؤول اتحاد الكرة 43 دقيقة كامل بدون حذف.

وناشد نشطاء مواقع التواصل السلطات المختصة بضرورة التحرك والتحقيق في مقطع هناء احمد الجنسي، لثبوت اتهام زوجها من عدمه، وفي حال الثبوت يجب محاسبة الجناة وتوقيع اقصي عقوبة ممكنة عليهم، حتي يكونوا عبرة لكل من تسول له نفسه ممارسة الزنا والرزيلة والخيانة الزوجية.

مقطع هناء الشناوي المسرب

ويذكر أن اتحاد الكرة المصرية قد قام بفصل خالد كامل اليوم الخميس 24 نوفمبر 2022، بعد تقديم المحامي احمد مهران ببلاغ رسمي للنائب العام، معلنا أنه في حال تبرئة المتهم سوف يعود لمنصبه مرة أخري بشكل طبيعي، فيما ظهر زوج هناء احمد الشناوي برفقة مهران في مقطع فيديو قصير يوضح فيه ملابسات الفيديو الفاضح والغير اخلاقي.

فيديو مسئول اتحاد الكرة المصري كامل 43 دقيقة,فيديو مسؤول اتحاد الكرة المصري مدته 43 دقيقة,فيديو فضيحة مسؤول كبير في اتحاد الكرة المصري,اتحاد الكرة المصري,مسئول اتحاد الكرة,فيديو مسئول اتحاد الكرة في مصر,فيديو مسئول اتحاد الكرة,فيديو مسئول اتحاد الكرة المصري,فيديو فضيحة مسئول اتحاد الكرة,فيديو مسئول اتحاد الكرة كامل,فيديو مسئول اتحاد الكرة 43 دقيقة,اتحاد الكرة,فيديو مسؤول اتحاد الكرة المصري 43 دقيقة,فضيحة مسئول اتحاد الكرة,فضيحة مسؤول الكرة النسائية في مصر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة