مسلسل آخر دور حلقة ٥ || لينك مشاهدة مسلسل اخر دور حلقة 5 كاملة HD

مسلسل آخر دور حلقة ٥ || لينك مشاهدة مسلسل اخر دور حلقة 5 كاملة HD
مسلسل آخر دور حلقة ٥ لينك مشاهدة مسلسل اخر دور حلقة 5 كاملة HD

اخر دور الحلقة ٥ .. مسلسل اخر دور حلقة 5 كاملة علي موقع برستيج ، شاهد مسلسل آخر دور الحلقة 5 كاملة اونلاين HD بجودة عالية .

متابعة جميع حلقات مسلسل آخر دور حلقة 5 Akher Door ديلي موشن مباشر وحصريا على موقع وجريدة البوكس نيوز .

مسلسل اخر دور حلقة 5 الخامسة

قصة مسلسل آخر دور

تتمحور قصة المسلسل حول فتاة تدعى روان والتي تقوم بدورها دينا الشربيني، تسكن في أحد العقارات بالطابق الأخير، كانت حياتها تسير بشكل طبيعي حتى تقع جريمة قتل زوجها تقلب حياتها رأسًا على عقب.

تتورط روان في جريمة قتل زوجها، ويجسد الفنان أحمد خالد صالح شخصية الضابط المجتهد الذي يرغب في معرفة الحقيقة ويظل يبحث عنها.

ويستعرض العمل علاقتها بالجيران، والمشاكل التي يتعرضون لها على المستوى الشخصي، وغيرها من الأحداث المثيرة التي تجذب اهتمام الجمهور.

مسلسل آخر دور هو مسلسل تشويق وإثارة مصري من إخراج حسين المنباوي وبطولة دينا الشربيني، ميمي جمال، أحمد خالد صالح، نهى عابدين ومريم الخشت،[1] يدور المسلسل حول فتاة وهو الدور الذي تلعبه دينا الشربيني، تسكن في أحد العقارات في الدور الأخير، ويستعرض العمل علاقتها بالجيران، والمشاكل التي يتعرضون لها على المستوى الشخصي، إلى أن تحدث جريمة قتل تقلب الأحداث رأسا على عقب. ومن المقرر عرضه على منصة شاهد في عام 2022.

اخر دور الحلقة ٥ ،يعد مسلسل اخر دور من المسلسلات المصرية التي لها نسب مشاهدة عالية وحصل علي إعجاب عدد كبير من الجماهير مع العلم أن المسلسل لم يعرض من سوي كم حلقة فقط ومع ذلك جذب انتباه كثير من المتابعبن لمشاهدة المسلسل وكون المسلسل طابع التشويق لدى المشاهد ويتم عرض المسلسل عبر القنوات المصرية .

مواعيد مسلسل آخر دور

يعرض مسلسل آخر دور 3 حلقات من كل أسبوع على منصة شاهد، والتي تبدأ من يوم الأربعاء حتى يوم الجمعة الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر، ومن يوم الخميس إلى يوم السبت الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية.

الجدير بالذكر، أن هناك العديد من النجوم المشاركين في المسلسل بجانب الفنانة دينا الشربيني وأحمد خالد صالح، منهم أحمد بدير، ميمي جمال، مريم الخشت، نهى عابدين، إبراهيم السمان، رياض الخولي، مها نصار، طارق عبدالعزيز إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف والوجوه الشابة.

أبطال مسلسل اخر دور

يضم مسلسل الهيبة مجموعة متميزة من ألمع النجوم في الوطن العربي ويقوم ببطولة المسلسل آخر دور الفنان عبد المحسن النمر.

  • دينا الشربيني
  • أحمد خالد صالح
  • أحمد بدير
  • ميمي جمال

مسلسل اخر دور الحلقة ٥

مسلسل اخر دور الحلقة ٥ لازورا،مسلسل اخر دور الحلقة 5 تليجرام،اخر دور الحلقة 5 برستيج،مسلسل اخر دور الحلقة 5 dailymotion،اخر دور الحلقه 5 فيديو لاروزا،مسلسل اخر دور الحلقه 5 تليجرام،مسلسل اخر دور 5 Akher Door ،مسلسل اخر دور الحلقة 5  سيما لايت،اخر دور الحلقة 5 موقع برستيج،مسلسل اخر دور حلقة 5 شاهد ايجي،حلقة 5 اخر دور،اخر دور الحلقة 5 سيما وبس،مسلسل اخر دور الحلقة 5 دراما كافيه،مسلسل اخر دور الحلقة 5 يوتيوب،اخر دور الحلقة 5 فيس بوك،اخر دور الحلقة 5 شاهد توداي،مسلسل اخر دور حلقة 5 ماي سيما ،قناة تليجرام مسلسل اخر دور الحلقة 5،لينك مسلسل اخر دور حلقة 5 يلا دراما،مسلسل اخر دور حلقة 5،Akher Door Episode 5

بمكانك ايضا مشاهد كل من :-

حلقة اليوم 68 من مسلسل ستيلتو الحلقة 68 Stiletto

ستيليتو ٦۸… شاهد مسلسل ستيلتو الحلقة 68 برستيج كاملة بجودة HD

تحميل ومشاهدة فيديو خالد كامل وهناء احمد المسرب علي تليجرام

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة