مسلسل الاختيار الجزء الثاني الحلقة 2 تليجرام كاملة جودة عالية بطولة أحمد السقا وأمير كرارة

مسلسل الاختيار الجزء الثاني الحلقة 2 تليجرام كاملة جودة عالية بطولة أحمد السقا وأمير كرارة
مسلسل الاختيار الجزء الثاني

مسلسل الاختيار الجزء الثاني الحلقة 2 تليجرام، مسلسل الاختيار من المنافسات الرمضانية التي تنافس المسلسلات الأخري، ويضم هذا المسلسل مجموعة كبيرة من الاحداث المثيرة مع مجموعة من الابطال الذين يشاركون المسلسل ومنهم كريم عبد العزيز واحمد مكي ومجموعة كبيرة من الفنانين، ويتم عرض ذلك العمل على قناة المصرية ومنصة شاهد مسلسل الاختيار الجزء الثاني الحلقة 2 الحلقة 2 تليجرام .

الاختيار الجزء الثاني الحلقة 2 تليجرام

أحداث مسلسل الاختيار 2 الحلقة الثانية

حيث شهدنا الكثير من الأحداث في الإختيار 2 الحلقة الثانية بالتفجيرات التي حدثت في حي الحسين والتي وقعت في العام 2019 وما نتج عنها من الكثير من الأحداث في تلك الفترة، وظهور المقدم زكريا في أول الصفوف ضمن مجموعته في الشرطة من أجل أن يمنعوا حصول التفجير، ولكن يفشلوا في منع حدوثه لتكون ضحية هذا العمل سائحة فرنسية والكثير من الإصابات، وبعدها يمر 4 سنوات نرى فيه الضابط زكريا وقد إستيقظ من النوم لمواجهة إعتصام رابعة.

مسلسل الاختيار الجزء الثاني

وقد شهدنا أيضاً حدوث هجمات إرهابية على الأحراش الواقعة في شمال سيناء، ولا ننسى أن نذكر لكم أن مسلسل الإختيار قد شهد في جزءه الأول إقبالاً كثيراً من المشاهدين، ولقي نجاحاً باهراً في عرض الأحداث كما هي، والتي إستعرضت حياة الشهيد أحمد المنسي.

أبطال مسلسل الاختيار2

  • الفنان كريم عبد العزيز: وهو يعتبر من أعمدة الفن المصري وله الكثير من الأعمال الهامة التي حققت نجاحًا كبيرًا، ونلاحظ أن الفنان كريم عبد العزيز يلعب دور البطولة هنا في مواجهة أبطال آخرين لهم قدر وشأن لا يقل عنه.
  • الفنان أحمد مكي: والذي نلاحظ أنه ابتعد عن الوسط الفني طيلة سنوات طويلة ليعود بهذا العمل الضخم الذي من المتوقع أنه سيحقق الكثير من الإيرادات.
  • الفنان عمرو عبد الجليل: الذي يتمتع بالحس الفكاهي في معظم أعماله لكنّنا سنراه بشكل مختلف تمامًا في هذا العمل الدرامي.

أحداث الحلقة 2 من الاختيار2

تدور أحداث المسلسل لوقائع حقيقة تمت في مصر من قبل الشعب والشرطة والجيش البمصري والتدخلات الإرهابية بزعامة الأخوان المسلمين الذين حاولوا التحكم في الحكم من خلال آليات أتبعوها خلال الفترة اللاحقة لثورة يناير مباشرة، ويتم عرض اليوم الحلقة الثانية لمسلسل الاختيار2 في الساعة التاسعة مساءا على قناة أون تي في ON TV.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة