مسلسل الثمن ح۱۰ || مسلسل الثمن الحلقة 10 برستيج كاملة HD

مسلسل الثمن ح۱۰ || مسلسل الثمن الحلقة 10 برستيج كاملة HD
مسلسل الثمن ح۱۰ || مسلسل الثمن الحلقة 10 برستيج كاملة HD

مسلسل الثمن الحلقة 10.. بمكانك عبر موقع البوكس نيوز مشاهدة جميع حلقات مسلسل الثمن علي تليجرام كاملة او يوتيوب وياتي مسلسل الثمن من بطولة الفنان السوري باسل خياط، شاهد مسلسل الثمن الحلقة 10 برستيج علي موقع شاهد نت،مسلسل الثمن حلقه ۱۰ علي شاهد shahid، مشاهدة مسلسل الثمن بدون اعلانات أون لاين بدون تحميل لاين علي جريدة البوكس نيوز .

مسلسل الثمن الحلقة 10 برستيج

والان ناتي الي أحداث مسلسل الثمن الحلقة 10 حيث تلتقي هالة بإبراهيم ويبلغها مدير الجمعية بأنه مريض بسرطان الدم وأن الدكتور عاصم أبلغها بأنهم قد زرعوا له نخاع عظمي،سمية وحلا عضوان في جمعية مرضى السرطان إلى جانب سارة وابنها مجوين.

مسلسل الثمن ح۱۰

ونستكمل احداث مسلسل الثمن الحلقة 10 برستيج ،إبراهيم محظوظ لأن أمه مثل سارة ،عندما يجتمع كرم وزين معا ، يتساءل الاخير زين “لماذا يعيش على متن قارب والطقس بارد؟” ثم يتابع كرم بسؤال زين عما إذا كان قد اعتذر لسارة. هل انت عاقل يسأل كرم فتفاجأ ويرد زين بأنه اعتذر لها فقط لصالح مشروع دبي. عندما سأله كرم إذا سامحته سارة أم لا ، أجاب بالإيجاب. ثم حذره زين من عدم الوثوق بالنساء ، قائلاً إن وجودهن في حياته سيجعله يشك في نفسه ويدمره في النهاية.

مسلسل الثمن برستيج الحلقة 10

مدير الجمعية أبلغ سمية وهلا أنه بسبب تكلفة جراحة إبراهيم  لم يتمكنا من مساعدة سارة ، لكنهما تمكنا من مساعدة ابنها ثم اصطحبتهم لرؤية سارة وإبراهيم.

عندما تصل سارة إلى العمل لاحظها كرم ومن الواضح أنه معجب بها لكن لا أحد يعيرها أي اهتمام. في هذه الأثناء ، سمية في مكتب زين وتسأل عن سبب خروجه من المنزل دون أن يفطر ولماذا هو منهك. يخبرها زين ألا تقلق عليه كثيرًا ويتصل بتيما للاستفسار عما إذا كانت بخير وتطلب من سارة أن تقدم له خطة المشروع الجديد.

يستفسر كرم عن المنظمة التي زاروها أمس عندما يزور مكتب زين ، وترد سمية بأنهم زاروا جمعية الأطفال المصابين.
هناك أطفال مصابون بسرطان الدم تعافوا تمامًا من هذه الحالة.

al thaman episode 10

ثم تصل سارة إلى مكان عمل زين وسمية لمقابلتها. سمية تسأل سارة إذا كانت تدرك أن سارة تعمل معهم وأنها المهندسة وهذا شيء مذهل. ثم يتساءل زين عما إذا كانت والدته وسارة على دراية. عدد قليل من أعضاء جمعية رعاية الأطفال اللوكيميا.

تريد سارة أن تظل صامتة ، وتبدأ سمية بإخبارهم عن ابنها إبراهيم ، الذي خضع لعملية زرع نخاع عظمي منذ حوالي شهر وتعافى تمامًا.

مسلسل الثمن برستيج

صُدم زين وكرم ، وتسأله سمية كأنه يجهل الموقف وتتهمهما بالمسؤولية عن جهلهما وعدم دافع أي منهما عن سارة. ثم أبلغتهم سمية أن مدير الجمعية أبلغها أن سارة كانت صعبة للغاية وأن عملية النقل كانت ناجحة للغاية.
على الرغم من أن العملية كانت باهظة الثمن وكان عليها أن تتحمل قدرًا كبيرًا من المعاناة ، إلا أن إبراهيم تعافى والحمد لله وقد تحسنت حالته.

سمية تكمل إبراهيم وتقول إنه جذاب للغاية ومحب مثل والدته. من الواضح أنه مرتبط جدًا بوالدته. وعندما تجيب سارة بالإيجاب ، يعتذر لهم زين ويترك المكتب غاضبًا وغير متسامح.
أبلغ كرم سمية أن سارة ابتكرت فكرة دبي ووافقت عليها. سمية تعبر عن سعادتها واعتزازها بها. كانت سارة جالسة في حديقة الشركة عندما دخلت تيما وأخبرتها أن زين طلبت التحدث معها. استفسرت “سارة” عن سبب ذلك وتم إخبارها بأنهم سيقومون بلا شك بإزالة سارة بمجرد معرفتهم بحكاية ابنها.

وأحداث كثيرة ومشوقة في مسلسل الثمن الحلقة 10 تابعوا الحلقة كاملة من هنا لمشاهدة الحلقة بدون اعلانات .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة