بالفيديو شاهد مسلسل الثمن الحلقة 12 mosalsal al thaman

بالفيديو شاهد مسلسل الثمن الحلقة 12 mosalsal al thaman
بالفيديو شاهد مسلسل الثمن الحلقة 12 mosalsal al thaman

مسلسل الثمن الحلقة 12 mosalsal al thaman كاملة علي جريدة البوكس نيوز ونتابع الليلة الحلقة الثانية عشر، حيث انطلق عرض الدراما السورية مسلسل “الثمن”، وقد لاقى المسلسل صدى واسع وذلك لما يضمه من كوكبة من نجوم الشاشة السورية منهم باسل خياط ونيقولا معوض وبمشاركة الممثلين وآخرين، ويمكننا الاستمتاع بمتابعة حلقة اليوم مسلسل الثمن الحلقة al thaman episode 12 كاملة الآن.

شاهد ايضا : مسلسل الثمن الحلقة 1 كاملة على موقع لاروزا

مسلسل الثمن الحلقة 12 mosalsal al thaman


ومع ذلك شهدت الثمن الحلقة 12 الكثير من الأحداث الهامة التي ستغير مجرى المسلسل بالكامل انتهت أحداث حلقة أمس من المسلسل، والتي تابعنا خلالها الكثير من الأحداث المثيرة بين سارة وزين، حيث سارة تكون مع ابنها عم تلبسه الملابس، وتقول له أنه لديها عمل وعليها أن تذهب، ورفيقتها اتصلت عليها ويجب أن تذهب، وابنها يطلب منها أن يذهب معها ولكن سارة ترد أنها لا تستطيع أن تأخذه.

وايضا سوف تأتي الخاله لتهتم به، وتطورات كبيرة في أحداث مسلسل الثمن والتي من بعدها ستنقلب كل الأحداث رأساً على عقب بين سارة وزين، فما الذي سيحدث وهل سيحقق زين مراده من سارة؟ الي هنا سوف نستكمل الاحداث القادمة من المسلسل.

قد يهمك : مسلسل الثمن الحلقة 1 الأولى كاملة على منصة شاهد نت

بالإضافة إلى ذلك سنتابع الحلقات وفق ما سنتعرف معكم، بجانب إرفاق المواعيد الرسمية للمتابعة وفق ما أعلنت منصة شاهد الرسمية، والتي توفره عقب نهاية مسلسل الثمن الحلقة 12 mosalsal al thaman الذي لاقى استحسان كثيراً من الجمهور، ونوفر الآن مسلسل الثمن الحلقة 12 شاهد فور يو الليلة.

حلقة اليوم مسلسل الثمن الحلقة 12

موقع ومنصة شاهد vip التي كانت سابقة شاهد نت بعرض مسلسل “الثمن ” اللبنانية التي ياتي من بطولة باسل خياط .

بدأت اولى بث حلقات مسلسل الثمن في 8 يناير 2023 عبر قناة إم بي سي، حيث تنشر الحلقات عبر منصة شاهد نت التابعة لمجموعة قنوات إم بي سي، ومنذ عرضه لاقت متابعة قوية في الدراما السورية نتيجة لقصة المسلسل المثيرة علي موقع البوكس نيوز .

وتدور أحداث مسلسل “الثمن” من قصة مسلسل ويبقى الحب التركي الذي تم عرضه عام 2009 وتم دبلجته عام 2023 ليعرض على القنوات العربية، ولعب دور البطولة في النسخة التركية النجم خالد أرغنش و بيرغواز كوريل.

والان نقترح عليك لمشاهدة مسلسل الثمن بجميع حلقاته من هنا ، الان نسوف نزكر لكم ملاحظات في التي تخص المسلسل ومنها مسلسل الثمن 12 mosalsal al thaman .

al thaman episode 12

تفوق مسلسل الثمن على الكثير من المسلسلات في نسب المشاهدة بعد عرض مسلسل الثمن ،حيث ينتظر عشاق الدراما السورية مسلسل الثمن في كل مكان حول العالم وخاصة في سوريا ولبنان والان بمكانك مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 12 mosalsal al thaman .

بالإضافة إلى ذلك ومن المتوقع أن مسلسل الثمن يصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية .

اخترنا لكم : موعد عرض مسلسل الثمن الحلقة 1 الاولى برستيج علي قناة 1 mbc بطولة باسل خياط

الثمن الحلقة 12 Dailymotion

ومع ذلك تضاعفت شعبية المسلسلات الشعبية والمثيرة للجدل في الشرق الأوسط والبلاد العربية بشكل كبير خلال الفترة الماضية وتحظى مسلسل الهيبة جبل بجماهير على مواقع السوشيال ميديا المختلفة، وحقق مسلسل الثمن الحلقة 12 شاهد فور يو مفاجأة.

موعد عرض مسلسل الثمن على

لقد بدأت شركة الإنتاج في بث مسلسل الثمن بنسخته العربية على قناة MBC4  يوميًا من الأحد إلى الخميس الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت السعودية وفلسطين، والساعة 8:00 صباحًا في جمهورية مصر العربية ، ما عدا يومي السبت والجمعة. وفيما يتعلق بعدد الحلقات ، قررت شركة الإنتاج أن يكون العدد 90 حلقة وأن تكون مدة الحلقة الواحدة 49 دقيقة. ثم أوضحت شركة الإنتاج أنه تم بث أول عشر حلقات من المسلسل على قناة MBC4 ومن العرض. تم إطلاقه. كانت تحظى بإعجاب العديد من المعجبين ، وعدد كبير من المشاهدين للحلقة 12 mosalsal al thaman .

بالإضافة إلى ذلك سوف يعرض المسلسل يومياً من الاحد الى الخميس في المواقيت الاتيه :

مسلسل الثمن  بتوقيت السعودية بتوقيت غرينتش بتوقيت مصر
العرض الأول الثامنة مساءً الخامسة مساءً السابعة مساءً
الإعادة 1 الثامنة صباحاً  الثانية عشر صباحاً السابعة صباحاً
الإعادة 2 الثانية عشر عصراً  الواحدة ظهراً الثانية عشر ظهراً

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 12 كاملة

بعد ذلك نعرض لكم أهم التفاصيل حول مسلسل الثمن الحلقة 12 mosalsal al thaman وهو مسلسل درامي رومانسي يحتوي على الإثارة والتشويق :-

  • اسم الشركة: الثمن .
  • تصنيف المسلسل :  دراما ، رومانسي.
  • بلد الانتاج:  السعودية.
  • شركة الإنتاج:  MBC Studios.
  • اللغة:  العربية .
  • عدد الحلقات:  90 حلقة.
  • مدة الحلقة:  49 دقيقة.

أبطال مسلسل الثمن

بالإضافة إلى ذلك شارك في المسلسل السوري الجديد الثمن 12 mosalsal al thaman نخبة من نجوم الوسط الفني، حيث بدأ مسلسل الثمن يلقى رواجاً كبيراً في شتى أنحاء الوطن العربي بعد الإعلان عن طاقم العمل القائم على المسلسل  هم كالتالي :

  • تابع باسل خياط (زين)
  • نيقولا معوض (كرم )
  • رزان جمال (سارة)
  • سارة أبي كنعان (تيما )
  • رفيق علي أحمد
  • رندة كعدي
  • علي يونس (خالد)
  • حسين مقدم

مسلسل الثمن الحلقة 12 mosalsal al thaman

بالإضافة إلى ذلك نعرض لكم متابعينا الكرام في كل مكان عبر جريدة البوكس نيوز وأحداث جديدة من الثمن الحلقة 12 mosalsal al thaman الذي يحقق نجاحات متتالية يوما بعد يوم وحلقة بعد حلقة مع نجوم الفن العربي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة