مسلسل الثمن ح25 … شاهد مسلسل الثمن الحلقة 25 برستيج

مسلسل الثمن ح25 … شاهد مسلسل الثمن الحلقة 25 برستيج
مسلسل الثمن ح25 … شاهد مسلسل الثمن الحلقة 25 برستيج

مسلسل الثمن ح25 من الحلقات الهامة التي ينتظرها الجميع من قبل متابعين المسلسل، حيث يعتبر مسلسل الثمن من المسلسلات الرائعة التي يتم عرضها على قناة ام بي سي 4 ولكن منصة شاهد الالكترونية تقول بث الحلقة الجديدة عبر موقعها علي الانترنت حيث يتم البحث عن الحلقة الجديدة من المسلسل، ولذلك قد وفرنا لكم كافة تفاصيل ما يخص مسلسل الثمن الحلقة 25 برستيج ،حيث يتم عرض المسلسل من يوم الأحد حتى الخميس على قناة ام بي سي 4 ومن خلال موقع جريدة البوكس نيوز سوف نقدمها لكم بدون اي اعلانات او فواصل .

مسلسل الثمن ح25 برستيج HD

مسلسل الثمن الحلقة 25 برستيج HD

سوف نتحدث الان عن الأحداث الجديدة في مسلسل الثمن ح25 كاملة، مع فراس يطلب من نور أن يذهبوا الى الكافيه للتحدث، وبالفعل يذهبان ونادية وسارة يعودوا الى المنزل، وفراس يقول لنور أنه اشتاق لها وهذا الشيء لن يتكرر، ونور تقول ارجع كرره إذا كنت رجل، ولولا أمك وابوك طلبوا مني أسامك وإلا لم تراني الآن، وفراس يقول أنا غلطت بحقك وجرحتك ولكن أوعدك أنه لن يتكرر الأمر وأنا اريد أن تسامحيني، ونور ترد فعلاً أنت لحقت بنت شرشوحة ونسيت عيلته هذه ابرز الاحداث التي سوف تحدث في مسلسل الثمن ح25.

al thaman episode 25

فراس بعد أن تصالح مع نور نادية تخبر الجد ابراهيم الذي حدث، وكيف أن فراس جاء وحكى مع نور وراضاها، وأنه هو ندمان كثيراً، والجد ابراهيم يقول طالما عرف غلطة فالبيت مفتوح له.

فراس يذهب الى سارة ويطلب منها أن لا تخبر نور بأن رولا تعمل عندهم بالشركة وأن لا تقترب منها لأنه ممكن أن تؤذيها كثيراً دون أن تشعر، وسارة تقول أنا لا دخلني بحياتكم الشخصية وخصوصياتكم، وفراس يعتذر منها على الذي حدث بجنازة فارس.

اقرا ايضا : الثمن ۲٥ .. شاهد مسلسل الثمن الحلقة 25 برستيج كاملة على موقع لاروزا

مسلسل الثمن ح25 كاملة علي موقع وجريدة البوكس نيوز ونتابع الليلة الحلقة الخامسة والعشرون، حيث عرضت قناة ام بي سي 4 هذه السنة من الاعمال الجميلة التي يتابعها المتابعين من الدراما السورية، وقد لاقى المسلسل صدى واسع وذلك لما يضمه من كوكبة من نجوم الشاشة السورية منهم باسل خياط وبمشاركة الممثلين وآخرين، ويمكننا الاستمتاع بمتابعة حلقة اليوم مسلسل الثمن ح25 كاملة الآن.

وأخيرا متابعين الكرام قد تابعنا معكم اليوم مسلسل الثمن 25 برستيج ونشر الحلقة بالفيديو والاحداث التي قد جريت في الحلقة والان سوف نتظر الحلقة الجديدة من المسلسل بفارغ الصبر لمعرف الاحداث التي سوف تحدث في المسلسل  .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة