ستيلتو 56 .. مشاهدة مسلسل ستيليتو الحلقة 56 موقع برستيج

ستيلتو 56 .. مشاهدة مسلسل ستيليتو الحلقة 56 موقع برستيج
ستيلتو 56 .. مشاهدة مسلسل ستيليتو الحلقة 56 موقع برستيج

ستيليتو الحلقة 56 موقع برستيج الذي يعرض حاليا علي شاشات ام بي سي فور mbc4 وايضا عبر منصات شاهد الالكترونية حيث حقق المسلسل لحتي الان انتشاراً واسعاً ونجاحات كبيرا نظراً لامتلاكه جماهيرية واسعة .

ستيلتو 56

مسلسل ستيلتو يتصدر محركات البحث في جوجل ويصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتريند تويتر في الوطن العربي، ويصنف مسلسل ستيليتو الحلقة 56 موقع برستيج بانه مسلسل درامي، وسوف نعرض لكم في هذا المقال موعد عرض مسلسل ستيليتو الحلقة 56 موقع برستيج علي قناة ام بي سي فور.

اقرا ايضا : ستيليتو ٥٦ … شاهد مسلسل ستيلتو الحلقة 56 برستيج جودة HD

ستيليتو الحلقة 56 موقع برستيج

مسلسل ستيلتو الحلقة 56 السادسة والخمسون HD

ومع ذلك انتظر المتابعين عرض الحلقة الجديدة من مسلسل ستيليتو الحلقة 56 موقع برستيج بكل حماس، وحدث ذلك بعد نجاح الحلقات السابقة من المسلسل،

حيث حدث في الحلقات السابقة كريم أيضاً يصل الى المشفى ويذهب لغرفة آلمى، بينما آلمى تقول للبنات أنها لن تشتكي على أحد ولاحقاً سيتم معرفة من فعل هذا بها، ثم يغادرون ثلاثتهم، وعند خروجهم من الغرفة جويل ترى كريم قادم، فتعود جويل وتقول لفلك ونايلة لنذهب من الدرج لأنها تشعر بانها ليست بخير، ويغيرون طريق خروجهم، وجويل ترسل رسالة لكريم ويستغرب كريم من هذا الأمر.

ونستكمل الاحداث من المسلسل حيث آلمى تفكر عن سبب مجيء البنات لزيارتها، ثم يصل خالد ومعه أغراض وتخبره آلمى أن البنات كانوا عندها في زيارتها، وكأنه لم يحصل شيء بينهم، وخالد يقول لها أن لا تفكر بشيء وتهتم بنفسها، آلمى تطلب من خالد أن يذهب ويرتاح وهي ستنام قليلاً، وستتصل بروي ليأتي اليها، وتشكره على وقوفه الى جانبها.

بالإضافة إلى ذلك في موقف الكراج تغادر نايلة ثم فلك وجويل واقفة تنتظر كريم، ثم يأتي كريم وجويل تقول له يجب على فلك أن لا تعرف بعلاقته مع آلمى أبداً، وتتمنى أن لا تكون قد تأخرت، وهي خائفة ومن الممكن أن تكون آلمى الآن متوفية وفلك هي من حبست آلمى بالبراد، وكريم يتفاجأ كثيراً.

موعد عرض مسلسل ستيليتو mbc 4

يعرض المسلسل من خلال شاشة قناة mbc 4 يوميا من الأحد وحتى الخميس في تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت السعودية،أما اعادة العرض ياتي بشكل التالي :

  • الإعادة الأولى: 3.15 صباحاً بتوقيت السعودية.
  • الإعادة الثانية: 3.00 ظهراً بتوقيت السعودية.

مسلسل ستيليتو الحلقة 56 موقع برستيج HD

ويشارك في مسلسل ستيليتو مجموعة كبيرة من نجوم اللبنانية والسورية، منهم:-

وأخيرا نتابع معكم بكل ما هو جديد في مسلسل ستيليتو مع الأحداث الممتعة والمسلية .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة