ستيلتو ح90 … شاهد مسلسل ستيليتو الحلقة 90 برستيج

ستيلتو ح90 … شاهد مسلسل ستيليتو الحلقة 90 برستيج
ستيلتو ح90 … شاهد مسلسل ستيليتو الحلقة 90 برستيج

مسلسل ستيليتو الحلقة 90 برستيج من الحلقات الهامة التي ينتظرها الجميع من قبل متابعين المسلسل، حيث يعتبر مسلسل ستيليتو من المسلسلات الرائعة التي يتم عرضها على قناة ام بي سي 4 ولكن منصة شاهد الالكترونية تقول بث الحلقة الجديدة عبر موقعها علي الانترنت حيث يتم البحث عن الحلقة الجديدة من المسلسل، ولذلك قد وفرنا لكم كافة تفاصيل ما يخص مسلسل ستيليتو الحلقة 90 برستيج ،حيث يتم عرض المسلسل من يوم الأحد حتى الخميس على قناة ام بي سي 4 ومن خلال موقع جريدة البوكس نيوز سوف نقدمها لكم بدون اي اعلانات او فواصل .

مسلسل ستيليتو الحلقة 90 برستيج HD

مسلسل ستيليتو الحلقة 90 برستيج HD

سوف نتحدث الان عن الأحداث الجديدة في مسلسل ستيليتو 90 برستيج كاملة،مع  سوزي تأتي الى لؤي وتقول له بأن نايلة ليست بحالة جيدة، وهي جالسة لوحدها في الحديقة، ويذهب لؤي لرؤيتها ويسألها لماذا أتت الى الحفلة؟، وما الذي يحدث معها؟، ولماذا هي هكذا متوترة؟، ولؤي يأخذ نايلة كي يرحلا، ولكن نايلة تتركه وتقول بأن عليها أن تحل الموضوع أولاً.

وميرا تذهب الى الحمام كي تنظف ثيابها لأن آني سكبت عليها العصير، ونايلة تسأل آني أين هي ميرا؟، وتخبرها بأنها في الحمام، وتذهب نايلة الى الحمام وآلمى تراها ونايلة تدفع ميرا الى الحمام وتغلق الباب، وتسأل ميرا هل ماتت جويل وماذا فعلت بها؟، وتقول ميرا بأنها قتلتها بضربه واحدة وماتت هذه ابرز الاحداث التي سوف تحدث في ستيليتو حلقة 90 الحلقة ۸۹.

stiletto episode 90

عندما تدخل ألما وفلك الغرفة ، يحاول فلك فتح الباب ، وتتأذى ميرا في الثلاجة. وتهدد فلك ميرا قائلة إنه لا أحد يعرف ما حدث وإنه إذا اكتشف أحد ذلك فإن حياتها ومستقبلها ستدمران. وعد فلك بنقل ميرا إلى المستشفى للاطمئنان عليها.

عندما يساعد علمي نايلة ويتعامل مع إصاباتها ، يتساءل كيف أصبحت في هذا المأزق.

اقرا ايضا : ستيليتو ۸۸ .. شاهد مسلسل ستيلتو الحلقة 88 على موقع لاروزا

مسلسل ستيليتو الحلقة 90 برستيج كاملة علي موقع وجريدة البوكس نيوز ونتابع الليلة الحلقة الاخيرة، حيث عرضت قناة ام بي سي 4 هذه السنة من الاعمال الجميلة التي يتابعها المتابعين من الدراما السورية، وقد لاقى المسلسل صدى واسع وذلك لما يضمه من كوكبة من نجوم الشاشة السورية منهم ديما قندلفت وبشار كاريس وبمشاركة الممثلين وآخرين، ويمكننا الاستمتاع بمتابعة حلقة اليوم مسلسل ستيليتو الحلقة 90 برستيج كاملة الآن.

وأخيرا متابعين الكرام قد تابعنا معكم اليوم مسلسل ستيليتو الحلقة 90 برستيج ونشر الحلقة بالفيديو والاحداث التي قد جريت في الحلقة والان سوف نتظر الحلقة الجديدة من المسلسل بفارغ الصبر لمعرف الاحداث التي سوف تحدث في المسلسل بالاخص من المي وفلك وكريم .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة