شاهد مسلسل ستيليتو ٩٠ الحلقة 90 كاملة بجودة عالية | ستيليتو الاخيرة

شاهد مسلسل ستيليتو ٩٠ الحلقة 90 كاملة بجودة عالية | ستيليتو الاخيرة
شاهد مسلسل ستيليتو ٩٠ الحلقة 90 كاملة بجودة عالية ستيليتو الاخيرة

شاهد مسلسل ستيليتو ٩٠ الحلقة 90 كاملة بجودة عالية، نقدمها لكم على  جريدة البوكس نيوز نقدم لكم كل كافة التفاصيل الخاصة مسلسل ستيليتو الاخيرة الذي يعد من المسلسلات القديمة على الساحة العربية ، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على كل المعلومات المهمة حول موعد عرض مسلسل ستيليتو ٩٠ الاخيرة علي جريدة البوكس نيوز .

شاهد : مسلسل ستيليتو الحلقة 90 كاملة برستيج HD

مسلسل ستيليتو الحلقة 90 الاخيرة كاملة

قصة مسلسل ستيليتو الحلقة 90 كاملة مأخوذة من مسلسل تركي ، لذلك هناك الكثير من التشابه في القصة وكل شيء بين المسلسل ، وسنركز على النسخة التركية لأسباب خاصة من كاتب المسلسل .

قصة مسلسل ستيليتو الحلقة 90

حيث ظهرت الحلقة الأولى من المسلسل التلفزيوني ستيليتو جوانب من الجريمة الكراهية متضمنة للسنوات التي تم الكشف عنها خلال أحداث هذا المسلسل. وكانت سلسلة غامضة شارك فيها العديد من الفنانين والمبدعين الموهوبين بسبب أحداثها الجذابة والمؤثرة ، وقد اكتسبت جمهورًا كبيرًا.

الحلقة 90 مسلسل ستيليتو برستيج

وكله كوم ونايلة والمجرمة ميرة يتاقتلا وفي الحمام والما قريب نص ساعة وهي تسمع ومحاولتش تستنجد بحد وفلك جت وتقول خليني افكر والباب امصكر من داخل وفيه المفتاح وفلك البطلة الخارقة فتحاته وفي الاخير ميرا متوجعة
ومش قادرة اتنوض وتمشي طلعت وركبت في السيارة ومافيش حدا شافهم وهي تمشي بسرعة مش طالع عليها الوجع بكل اه من هالهفوات واضحة جدا

شاهد مسلسل ستيليتو ٩٠ كاملة

هو في المشهد بتاع المى وفلك وكريم ده !!!!! يعني ف الاخر طلع كريم هو السبب والست المى بتقوله انا كنت عايشه ومبسوطه لا والله ع اساس أنه ضر بك ع ايدك وانتي وفلك كنتو حبايب وأصحاب وهو اللي جه فراقكم
منتهى السخافه ومشهد غريب بجد … يلا كويس باقي حلقه ونخلص من الاستغباء ده والمط الغريب ف الأحداث يعني حلقه تخلص ف مشهد واحد وبلا هدف، هذا الكلام كتبه أحد المعجبين في صفحتنا حول الحلقة السابقة من المسلسل .

ابطال مسلسل ستيليتو ح90

أبطال مسلسل ستيليتو ياتي من بطولة كل من : كاريس بشار ، ديما قندلفت ، قيس شيخ نجيب ، سامر المصري ، ندى أبو الفرحات ، ريتا حرب ، بديع أبو شقرة ، كارلوس عازار ونور علي.

موعد عرض مسلسل ستيليتو الحلقة الأخيرة على شاهد

أعلنت منصة “شاهد” الإلكترونية التابعة لمجموعة MBC السعودية عن بدء عرضها للمسلسل الجديد ستيليتو كعرض أولي وحصري ، عبر موقعها الرسمي على الإنترنت. تم عرضه منذ يوم الأحد 4 سبتمبر 2022 م ، بعد أن سبق عرض الإعلان الترويجي لهذه السلسلة ستيليتو كإعلان عن تاريخ بدء العرض التقديمي. من المتوقع أن تحقق مسلسل مسلسل ستيليتو ٩٠ الاخيرة نجاحًا كبيرًا نظرًا لغموضها ورومانسيتها في نفس الوقت ، وتضم أيضًا مجموعة مختارة من الممثلين المشهورين.

مشاهدة ستيليتو حلقه 90 كاملة

ونستمر في كتابة التعليقات حول مسلسل ستيليتو ٩٠ لا يا جماعة لا يا جماعة والله العظيم ده مش طبيعي اننا نشوف الـ هـ.بل والـتـخلـ..ف اللي في حلقة النهارده حوار ركيك وعبيـ. ط بين التلاتة وكتابة أسوأ مافي الكون لشخصية ألمى انها متقولش فلك حاولت تـ..قتـ. لها وتجننـ. ـها عن طريق روان وكريم تاني أسوأ شخصية بعد ألمى انه عمال يقول نتكلم بجدية وبالعقل.. عقل مين ده انت بنفسك لحقت روان من اللي كانت هتعمله ف ألمى وشوفتها بتكلم فلك بعد كدة انا ضغطى علي من المسلسل ده حرام بجد، هذا الكلام كتبه أحد المعجبين في صفحتنا حول الحلقة السابقة من المسلسل .

اقرأ ايضا: ستيلتو ح90 … شاهد مسلسل ستيليتو الحلقة 90 برستيج

مسلسل ستيليتو ٩٠ هو مسلسل سوري مأخوذ من مسلسل تركي بأسم جرائم صغيرة أعادت كتابة هذا العمل الكاتبة السورية لبنى مشلح ، وأعدت سيناريو المسلسل مي حايك وأخرجه أندر أمير، وتم تصنيف المسلسل من مجموعة مختارة من أفضل ممثلي الدراما السورية واللبنانية، والي هنا نختم مقالتنا حول هذا المسلسل الذي عشنا معه علي مدار أكثر من 3 شهور وقد استمعتنا مع أحداثه وأبطال من كريم او المي او فلك .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة