طائر الرفراف ح17 .. شاهد مسلسل طائر الرفراف الحلقة 17 مترجم dailymotion

طائر الرفراف ح17 .. شاهد مسلسل طائر الرفراف الحلقة 17 مترجم dailymotion
طائر الرفراف ح17 .. شاهد مسلسل طائر الرفراف الحلقة 17 مترجم dailymotion

إليكم الآن رابط تحميل مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 17 مترجم كامل بجودة عالية HD عبر موقع قصة عشق و موقع dailymotion، وما قصة المسلسل وأبطاله .

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 17 مترجم

حيث احتل مسلسل طائر الرفراف الحلقة 17 السابعة عشر أو مسلسل فريد كما يطلق عليه في بلاد العرب مكانة خاصة في قلوب المتابعين العرب والأتراك، لما يتضمنه من قصة درامية رومانسية مثيرة للغاية.

لذا نوفر لكم عبر مقال اليوم على موقع النصر الاخباري اليوم، تفاصيل المسلسل طائر الرفراف الحلقة السابعة عشر 17 مترجمة كامل، من قصة واسماء ابطال واهم المعلومات عنهم ورابط التحميل والمشاهدة اونلاين عبر قصة عشق و dailymotion.

قصة طائر الرفراف التركي

تتواصل بنا الأحداث مع مسلسل طائر الرفراف 17، بين حدوتة العاشقين فريد وسيران المثيرة، وتذهب سيران للخالة دفنه للحصول على فستان ليجعلها تبدو بمظهر جميل.

لتطل سيران بفستان وردي جميل مكشوف الصدر والظهر مثير وجذاب، يجعلها كأميرات ديزني الجميلات، مما يثير فريد ويطلب منها البحث عن آخر بحجة أنه لا يتناسب مع العادات والتقاليد، إلا أن عينيه كانت حائرة ما بين جمالها الساحر وغيرته عليها القاتلة.

اقرأ أيضًا: مسلسل طائر الرفراف الحلقة 16 مترجم dailymotion

مشاهدة مسلسل طائر الرفراف الحلقة 17 مترجم

يمكنكم الآن تحميل ومشاهدة مسلسل طائر الرفراف مساء ليلة الجمعة 13 يناير/ كانون الثاني 2023، عبر شاشة قناة mbc 4، وقناة Turkish Star TV، قناة Star TV التركية، او اونلاين عبر الانترنت بطريقة مباشرة في أي وقت عبر موقع قصة عشق وموقع dailymotion.

ابطال مسلسل طائر الرفراف وأهم المعلومات عنهم

استطاعت الدراما التركية من خلال مسلسل طائر الرفراف اقتحام البيوت العربية، ومن أبطال ذلك العمل الفني الرومانسي المميز طائر الرفراف:
عفراء ساراتش أوغلي: عفراء سراك أوغلو هي ممثلة وعارضة أزياء تركية، ولدت في أنقرة في 2 ديسمبر 1997، وهي تلعب دور سيران في مسلسل Kingfisher، وهي إحدى الوجوه التركية الأخيرة التي ظهرت على المسرح التركي، وتبلغ من العمر 25 عامًا.

ميرت رمضان ديمير: مارت رمضان دمير ممثل تركيمن مواليد 1998، بدأ مشواره الفني في مسلسل Splash عام 2023 ولعب دورًا فريدًا في سلسلة Kingfisher، ويبلغ من العمر 24 عامًا هذا العام، ويعتبر من أبرز الوجوه الفنية الناشئة.

ايرام التوغ : تبلغ من العمر 42 عاما، ولدت في اسطنبول عام 1980، وهي مسيحية ولديها أكثر من 320 ألف متابع على انستغرام، العمل هو “العثور على المفقودين”.

غولسون سانتير أوغلو: غولسون سانتروغلو ممثلة وموسيقية ومدرس موسيقى تركية، ولد في مدينة ازمير التركية، من مواليد 1977. يبلغ من العمر 45 عامًا ولديه أكثر من 236 ألف متابع على إنستغرام، وهو متزوج من رجل الأعمال أوتكو باش يازجي.

موعد عرض مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 17

بالاضافة الى انه ينتظر محبي ومتابعي مسلسل طائر الرفراف الحلقة القادمة منه التي تم الترويج عنها من قبل الإعلانات المخصصة للحلقة على شاشة القناة الناقلة للمسلسل في تركيا وهي قناة Star TV التركية التي تقوم بعرض حلقة كل يوم جمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تركيا .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة