مشاهدة فيديو مستشفى قويسنا المركزي كامل

مشاهدة فيديو مستشفى قويسنا المركزي كامل
مشاهدة فيديو مستشفى قويسنا المركزي كامل

مشاهدة فيديو مستشفى قويسنا المركزي كامل ،في الساعات القلية الماضية انتشر عبر مواقع السوشل ميديا مقطع فيديو مسئ للممرضات بمحافظة المنوفية حيث قام مجموعة من المواطنين بالاعتداء بالضرب على طاقم التمريض الذي يعمل في مستشفي قويسنا بالمنوفية، تابع عزيزي الزائر التقرير للنهاية لتتعرف على كافة احداث الجريمة.

اعتداء على التمريض في مستشفى قويسنا

انتشر مقطع فيديو لشخص ما وهو يقوم بالاعتداء على الممرضات العاملات بمستشفي قويسنا المركزي بمحافظة المنوفية وسط دهشة و استغراب الكثيرين لما حصل للممرضات من ضرب وشتائم.

تعود أحداث الجريمة الى قيام احد الأشخاص بضرب 5 افراد من أعضاء الطاقم الطبي بالمستشفي و3 عاملات، مما تسبب في اصابتهم جميعا كما تعرضت واحدة من العاملين في فريق التمريض للاجهاض، وتدخلت نقابة التمريض لفحص تفاصيل الحادث.

تداول النشطاء ورواد مواقع السوشل ميديا مقطع فيديو يوثق لحظة الاعتداء على ممرضات في مستشفى قويسنا المركزية بالمنوفية أظهر تعرض الطاقم الطبي للضرب من قبل احد المواطنين، وإندهش الكثيرين بما  قام به المواطن.

عم الصراخ في المكان لحظة اعتداء احد مرافقي المريض بالضرب مستخدماً العصا والأيدي على 5 ممرضات وثلاث عاملات، مما تسبب في اجهاض إحدي الممرضات وخسارة حملها.

تعود الأحداث الى وصول طيار مصري برفقة امرأة مصابة بنزيف الى مستشفي قويسنا المركزي، وبعد اجراء الفحوصات اللازمة للمريضة انشغل فريقالأطباء بأحد العمليات بقسم النساء والتوليد فقام المرافق للسيدة المريضة بضرب فريق التمريض والعاملين.

وعندما طلبت احد الممرضات النجدة تم الاعتداء عليها بالضرب المبرح مما تسبب بخسارة جنينها.

ومن جهتها استنكرت النقابة العامة للتمريض في مصر، والتواصل مع الجهات المعنية لاتخاذ التدابير اللازمة لعودة حقوق التمريض وحمايتهم خلال تأدية عملهم، ولمشاهدة الفيديو

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة