تفرج الان مقطع هبه عبدالرحمن المحذوف علي تويتر

تفرج الان مقطع هبه عبدالرحمن المحذوف علي تويتر
تفرج الان مقطع هبه عبدالرحمن المحذوف علي تويتر

مقطع هبه عبدالرحمن،جريدة البوكس نيوز تنشر لكم فضيحة هبه عبدالرحمن الذي انتشر أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي،وبعد هذه الفضائح التي شاهدنا أسمها يدخل الي الفضائح والمقاطع غير اللائقة وغير الأخلاقية علي تويتر وايضا مصة تيك توك الشهيرة وعلى سناب شات.

شاهد … فيديو هبة عبد الرحمن علي السناب شات بدون حذف

من هي هبه عبد الرحمن؟

هبة عبد الرحمن هي ناشطة اجتماعية من خلال أشهر منصة على الإطلاق . “تيك توك” . وهي مشهورة للغاية ولديها الآلاف من المتابعين.

هبه عبد الرحمن ويكيبيديا

هي من أشهر الشخصيات في مواقع التواصل الاجتماعي . وتزوجت من الناشط الاجتماعي عبد الرحمن المبروك . ولديهما طفل . وأعلنت قبل أيام طلاقها من زوجها . وجلسة التصوير أن وفعلت بعد الطلاق حديث المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي التي أثارت من خلالها الجدل . حيث لفتت إدانة المتابعين . خاصة أنها لم تبدي أي اعتبار لكل ما كان بينهم.

فضيحة هبة عبدالرحمن

@hebaicon #fypシ #foryou #اكسبلور #Heba ♬ original sound – 🦋

حيث اليوم قامت مشهورة السناب والتيك توك بتصوير نفسها على السناب في عيادة ليزر ، وقد عرضت عضوها التناس.،لي ثم قامت بحذفه .ونعتذر لكم متابعينا الأعزاء عرض الفيديو الخادش للحياء. لأننا نحترمكم.

هبة عبد الرحمن

أثار مقطع هبه عبدالرحمن السعودية جدلًا كبيرًا بين رواد منصات التواصل الاجتماعي . الذين غضبوا من سلوك هذه الفتاة التي تحاول دائمًا استفزاز متابعيها بمقاطع الفيديو الخاصة بها . والتي تكشف فيها أجزاء كبيرة من جسدها . و يرتدي ملابس كاشفة وضيقة ومكشوفة.

حيث شارك العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسم الناشطة للتعبير عن غضبهم مما تنشره . وسط دعاوى قضائية وتفاعلات كبيرة للإبلاغ عن صفحتها من أجل الحد من أفعالها والوقوف جنبًا إلى جنب من أجل منع الفتيات من الظهور فيها. مقاطع الفيديو والتصرف من هذا القبيل.

مقطع هبه عبدالرحمن

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة