اسكتلندا ضد إيطاليا: بطولة الأمم الست 2023 – مباشر | ست دول 2023

اسكتلندا ضد إيطاليا: بطولة الأمم الست 2023 – مباشر |  ست دول 2023

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من اسكتلندا ضد إيطاليا: بطولة الأمم الست 2023 – مباشر | ست دول 2023
،

الأحداث الرئيسية

لا يوجد فنلندي ولكن اسم فريق اسكتلندي قوي

يبدأ بلير كينغهورن في الساعة العاشرة ، وهذا سوف يجذب بعض الانتباه. إنه ليس بوبي دازلر ولكن لديه سرعة ودقة.

اسكتلندا: حداد؛ ستاين ، جونز ، تويبولوتو ، فان دير ميروي ؛ كينغهورن ، أبيض شومان ، تيرنر ، زي فاجرسون ، سكينر ، جراي ، ريتشي (ج) ، واتسون ، ديمبسي

البدائل: أشمان ، ساذرلاند ، نيل ، كامينغز ، إم فاجرسون ، برايس ، هيلي ، ريدباث

الديباجة

دانيال جالان

دانيال جالان

أهلا بالجميع! لقد فعلناها. الجولة الأخيرة من ما كان متصدعًا لـ Six Nations. وإذا كان بإمكاني الحصول على القليل من الأمور الشخصية ، فإنهما فريقان مفضلان لدي في المنافسة. أعرف أن فرنسا وأيرلندا هما أعزاء لعبة الرغبي الأوروبية في الوقت الحالي ، لكني أعشق ما يدور حوله الأسكتلنديون والإيطاليون. يجب أن تكون محطمة وجريئة (على الرغم من غياب الفنلندي).

بالنسبة لاسكتلندا ، لديهم فرصة للتأكيد على مكانتهم كثالث أفضل فريق في القارة. لم يحصلوا على المركز الأول في النصف الأول منذ 2018 والفوز اليوم سيضمن المركز الثالث.

تسعى إيطاليا لإثبات أن فوزها على ويلز العام الماضي لم يكن مفاجئًا. لقد كانوا محبطين لهذه الحملة على الرغم من تقديم بعض العروض القوية. سيكون النصر اليوم بمثابة بعض فروة الرأس ، وبما أن هذه هي حالتهم الأخيرة ، فسوف يقدمون لها كل شيء.

اسمي دانيال ، لكن لا تتردد في الاتصال بي دان ، فنحن جميعًا أصدقاء في هذه الأجزاء. مراسلتي إذا كنت ترغب في ذلك. نتطلع إلى التواجد معك خلال الساعات القليلة القادمة.

الانطلاق الساعة 12:30. فرق وأجزاء أخرى قادمة.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة .امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة