التخطي إلى المحتوى
أخبار الفن – منة عرفة لم أنشر صورة خطيبى بناء على رغبته بذلك
منة عرفة لم أنشر صورة خطيبى بناء على رغبته بذلك

وقالت الفنانة منة عرفة في تصريح خاص لـ “اليوم السابع” إنها فضلت عدم نشر صورة خطيبها بناءً على رغبته الشخصية ، حيث يفضل عدم الدخول في حياتها الشخصية في وسائل الإعلام. خطأ من البعض “شكرت كل من هنأها.

وأعلن خطوبتها الثلاثاء ، ولم يكشف عن تفاصيل أخرى وهوية العريس. ونشرت صورة على حسابها على إنستجرام بمناسبة الخطوبة ، وكتبت فقط: “خطبت”.

آخر أعمال منة عرفة هو مسلسل “إساف يونس” للنجم محمد أنور ، ومسلسل “إساف يونس” ، وتعتمد أحداثه على ظهور نجمة كضيف شرف في كل من ورش العمل ، والقائمة. يضم عدد كبير من النجوم منهم أمير كرارة ، وأحمد فهمي ، وكريم فهمي ، ومحمد عبدالرحمن ، ومصطفى خاطر ، وعبير صبري ، ومحسن منصور ، وكريم محمود عبد العزيز ، وصلاح عبد الله ، ومحمد محمود ، وأحمد فهيم ، وغيرهم.

إسعاف يونس بطولة محمد أنور ، سارة سلامة ، هشام محمد شرف ، محمد علي رزق ، إيمان السيد ، منة عرفة ، هنا الشربجي ، أحمد محارب ، حسين حجاج ، وغيرهم ، وإخراج معتز التوني ، وأحداثه. تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول طبيب يجسده محمد أنور ، لديه تطلعات وأحلام يرغب في تحقيقها ، ومع تعاقب الأحداث يدخل في قصة حب مع سارة سلام.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .