إعلامية تكشف عن مفاجأة بعودة شيرين إلى حسام حبيب ولكن بشرط واحد فقط

admin
2021-12-28T07:19:33+03:00
أخبار الفن
إعلامية تكشف عن مفاجأة بعودة شيرين إلى حسام حبيب ولكن بشرط واحد فقط

مفاجأة من العيار الثقيل بأن شيرين عبد الوهاب تعود إلى حسام حبيب بشرط واحد تحدثت عنه إعلامية شهيرة بعد الخلافات الكبيرة بين الطرفين.

الإعلامية ياسمين الخطيب كشفت عن شرط واحد تجعل شيرين عبد الوهاب تعود إلى حسام حبيب وقالت:

“الاشتباكات الكبرى بين الطرفين ظاهرة صحية، تؤكد أن الحب مازال مُشتعل، وإذا فَتر ساد الهدوء، إلى حد البرود والملل!”

وتابعت :“فلما تلاقي ٢ ضاربين بعض بـ (…..) ومتطلقين بفضيحة، وبعد كام يوم اصطلحوا.. ماتستغربش عادي!”.

وجّه حسين حبيب والد الفنان المصري حسام حبيب، رسالة غامضة لطليقة الأخير الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عبر صفحته على “فيسبوك”، تزامناً مع طرح أغنيتها الجديدة “خاصمت النوم”.

ونشر فيديو أغنيتها الجديدة مرفقاً إياها بتعليق غامض يبدو وكأنه رسالة لها، استعان خلالها بكلمات أغنية “بلاش تحدي”، من غناء حسين المصري وكلمات الشاعر الراحل مرسي السيد. وتضمنت كلمات الرسالة: “من غير تحدي بلاش تعاندي، في كلمة لسه أخيرة عندي، مين في الدنيا حبك قدي، لاحد قبلي ولا حد بعدي”.

وسرعان ما أثارت الرسالة الغريبة والغامضة التساؤلات نحو ما قام به والد حسام حبيب، قبل ساعات ماضية، إذ ربطها البعض بمحاولاته في عودة العلاقة مرة أخرى، بين نجله وعبد الوهاب.

وقبل أيام، وجه حسين حبيب رسالة لابنه حسام، قال له خلالها: “من الحماقة أن تهوى امرأة يعشقها الملايين، إذا أحبتك حسدوك، وإن اختلفت معها بغضوك، وعلى السوشيال ميديا رجموك، وعلى المواقع صلبوك” .

و في مفاجأة صادمة، قام الفنان المصري حسام حبيب بحلق شعر رأسه، بعد ما فعلته أيضًا طليقته الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب.

رابط مختصر