التخطي إلى المحتوى
قوقل يحتفل بذكرى ميلاد الفنان المصري محمود عبدالعزيز

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم اليوم قوقل يحتفل بذكرى ميلاد الفنان المصري محمود عبدالعزيز،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي

احتفل محرك البحث الشهير قوقل بذكرى ميلاد الفنان المصري الكبير محمد عبدالعزيز، حيث غير محرك البحث صورته المعتادة بالنسبة لعدد كبير من رواد محرك البحث قوقل ، إلى صورة يظهر فيها شريط فيديو وفيه مرسوم عليها الفنان المصري الكبير محمود عبدالعزيز، الأمر الذى أسعد الكثيرين من محبي الفنان المصري.

محمود عبدالعزيز

يعتبر الفنان محمود عبدالعزيز من أبرز الفنانين المصرين في عهده، حيث ولد الممثل المصري في 4 يونيو 1946، وقد توفى 15 نوفمبر 2016، وقد ولد في حي الورديان غرب الاسكندرية، وقد تعلم في مدارس الحي قبل أن ينتقل إلى كلية الزراعة في جامعة الإسكندرية، وقد بدأ يمارس هواية التمثيل من خلال فريق المسرح في كلية الزراعة.

قوقل يحتفى بميلاد الفنان محمود عبدالعزيز

جوجل يحتفى بميلاد الفنان محمود عبدالعزيز
جوجل يحتفى بميلاد الفنان محمود عبدالعزيز

قام محرك البحث الشهير قوقل بالإحتفال بميلاد الفنان الكبير محمود عبدالعزيز من خلال تغيير صورته المتعارف عليها لدى الكثير من رواد محرك البحث، إلى وضع صورة الفنان محمود عبدالعزيز، وذلك تكريماً لأعمال الفنان الكبيرة، حيث يعتبر من أعظم وأبرز الممثلين على مستوى جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

أعمال الفنان محمود عبدالعزيز

قام الفنان محمود عبدالعزيز بالعديد من الأعمال الفنية من مسرحيات وأفلام ومسلسلات، ومن ابرز تلك الأعمال الفنية التى قام بها فيلم أقوى من الأيام ومسلسل الدوامة، كما بالإضافة مسرحية خشب الورد، والعديد من الأعمال الفنية الكبيرة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .