التخطي إلى المحتوى
الفنانة المصرية منى زكي تتعرض لانتقادات بسبب فيلم أصحاب ولا أعز

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،منذ يومين تم عرض فيلم أصحاب ولا أعز على منصة نتلفكس العالمية، من بطولة منى زكي وإياد نصار، حيث تعرض الفيلم لموجة من الانتقاد والشعور بعدم التقبل من قبل الجمهور بسبب المستوى المتدني الذي ظهر به العمل والأبطال، فما السبب وراء غضب الجمهور؟

قصة فيلم أصحاب ولا أعز

هو فيلم عربي عبارة عن دبلجة أو تعريب للفيلم الإيطالي الناجح Perfect Strangers، حيث حقق هذا الفيلم رقم قياسي في عدد النسخ التي تم عرضها حول العالم وهم حوالي 18 نسخة، أما عن النسخة العربية فلم تلاحظ فرق الثقافة بين البلاد العربية ودولة إيطاليا، فقد تم عمل فورمات للفيلم من ناحية الدبلجة بدون تغيير في الرسائل ولا المغزى الدرامي من الفيلم.

حيث هناك 7 أصدقاء يجتمعوا ليلة خسوف القمر، يتشاركون وجبة العشاء بمنزل أحد أصدقائهم وزوجته، وخلال جلوسهم على طاولة الطعام، يقررون لعب لعبة مجنونة بعض الشيء، وهي أن يضع كلاً منهم هاتفه على الطاولة وكل الرسائل والمكالمات التي تصل له، يتم كشفها للجميع بدون ردع أو استحياء، للأسف تجري الرياح بما لا تشتهي السفن، ويتم كشف الغطاء عن الكثير من الأسرار التي تدمر علاقتهم كأزواج وأصدقاء.

فريق عمل فيلم أصحاب ولا أعز 

الفيلم من بطولة النجمة منى زكي، والنجم إياد نصار، والمخرجة اللبنانية التي ترشحت للأوسكار من قبل نادين لبكي، والفنان اللبناني عادل كرم وجورج خباز،  ومن إخراج لأول مرة المخرج وسام سميرة.

أما الإنتاج فكان لشركة فيلم كلينك لمحمد حفظي، وشركة Empire Entertainment بالتعاون مع شركة Yalla Yalla، وأيضاً شركة Front Row Filmed Entertainment.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .