التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “الفنانة دلال عبد العزيز و أخر تطوراتها الصحية” ،بعد مرور فترة طويلة من مرض الفنانة دلال عبد العزيز أخيرًا تم الإعلان يوم أمس عن استقرار حالتها وتحسينها، لذلك أصبحت لن تحتاج إلى البقاء في غرفة العناية المركزة مثلما كانت فقد خرجت واستمرت في تلقي علاجها طبيعيًا.

كما تمكنت  دلال  في التخلص نهائيًا من فيروس كورونا بعد معاناة استمرت عدة أشهر ولكن بالرغم من شفائها إلا أنها أصيبت ببعض الأمراض الأخرى ومشكلات في الرئة نتيجة إصابتها بفيروس كورونا تسببت في عدم استطاعتها من التنفس جيدًا، لذلك فهي مستمرة حتى الآن في مرحلة العلاج بجانب وضعها تحت الملاحظة طوال الوقت، توقعت مصادر طبية أن من المحتمل عودة دلال عبد العزيز إلى منزلها خلال الفترة المقبلة ولن تبقى في المستشفى أكثر من يومين من الآن.

تعرضت الفنانة دلال للإصابة بفيروس كورونا بعد الانتهاء من فترة تصوير مسلسل تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي وهو “ملوك الجدعنه” الذي شارك به الكثير من الفنانين منهم عمرو سعد وكذلك الفنان مصطفى شعبان أيضًا، كما ظهر عمرو سعد في أحد اللقاءات التلفزيونية وتحدث عن علاقته بالفنانة دلال وظل يدعي لها بالشفاء العاجل وعبر عن حزنه الشديد بسبب مرضها.

أثناء فترة مرض الفنانة دلال عبد العزيز كان يعاني زوجها أيضًا الفنان سمير غانم من فيروس كورونا ولكن انتصر عليه وتوفى في عمر الـ 84، لكن تم إخفاء خبر وفاة سمير غانم عنها من قبل عائلتها وذلك بسبب خوفهم عليها من الصدمة لذلك تصرفوا كلا من الأختين إيمي سمير غانم ودنيا سمير غانم بطبيعتهم أثناء زيارة والدتهم لتجنب ملاحظتها غياب زوجها وتدهور حالتها النفسية.

وأعلن الأستاذ الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم عن المعاناة الشديدة التي تعيشها أسرة سمير غانم بسبب تظاهرهم بالقوة أمام والدتهم واخفاء خبر الوفاة عنها والغرض من ذلك الحفاظ على حالتها الصحية.

كما أكدت أسرة سمير غانم على الأطقم الطبية بعدم التحدث مع الفنانة دلال عبد العزيز في ذلك الأمر أبدًا والحرص جيدًا في عدم استخدامها للهاتف المحمول ومواقع التواصل الاجتماعي لكي لا تعلم خبر وفاة زوجها.

جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التعليقات