التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الفنان رامي عياش يشوق لمسلسله “العين بالعين” مع سيرين عبد النور،أبهر النجم اللبناني رامي عياش الجمهُور بأحدث مسلسل “العين فِيْ العين” مع الفنانة سيرين عبد النور، المقرر عرضه فِيْ 21 أغسطس.

تضمن مسلسل “برومو” الذي نشره عياش عبر حسابه على Instagram العديد من المشاهد الغامضة والممتعة التي زادت من فضول الجمهُور وحماسه لمشاهدته، حيث تدور أحداثه فِيْ جو بوليسي، على مدار 15 حلقة، كتبها سلام قصيري. . إخراج رندة علم.

ويشارك فِيْ البطولة عياش وسيرين عبد النور وبادي أبو شقرة وطوني عيسى وآخرون، وينتجها صادق الصباح.

وظهر عبد النور فِيْ الفِيْديو الدعائي للمسلسل، مرتديًا ملابس الصحافة، مشيرًا إلَّى شخصيته التي سيلعبها صحفِيْ استقصائي.

على جانبك؛ وأرفق الحساب الرسمي لمنصة “واحد” تعليقًا مثيرًا للاهتمام بالفِيْديو جاء فِيْه “كل شيء فِيْ الحياة له منطق إلا الانتقام. هل أنتم مستعدون … رامي عياش وسيرين عبد النور فِيْ الدراما المشوقة .. .. العين بالعين … من 21 أغسطس فِيْ شهِيْد فِيْب ”.

واحتفل الطاقم قبل أيام بانتهاء التصوير حيث وثقوا أجواء الغناء والرقص عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

شاركت مصممة الأزياء اللبنانية داليدا عياش مع زوجها وزملائها فِيْ مسلسل “العين فِيْ العين”، وظهرت سلسلة من الفِيْديوهات التي ظهرت فِيْها مع زوجها.

تداول الفِيْديوهات من قبل الجمهُور على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بالعلاقة الرائعة بين داليدا ورامي، ومشيدًا بفريق المسلسل، مشيرًا إلَّى أن أجواء الحب بدت واضحة من خلال تفاعلهم فِيْ الحفل.

كَمْا شاركت الفنانة سيرين عبد النور، فِيْ وظيفة الستوري على انستجرام، مقطع فِيْديو وثقت فِيْه أيضا أجواء الاحتفال بنهاية التصوير، حيث ظهر الجميع بفرح كبير ورقص وغناء. أغنية. “مبروك” لرامي عياش وصينية الكيك التي طُبع فِيْها اسم المسلسل. .

وفِيْ مقطع آخر، ظهر عياش وهُو يغني عبد النور “يا بنت السلطان”، فِيْما رقصت الأخيرة بجانبها، وظهرت بوادر السعادة على وجهه.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .