التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تحرك رسمي ضد عمرو واكد بعد إهانته المرأة المصرية .

قالت مديرة الشكاوى بالمجلس القومي للمرأة في مصر أمل عبد المنعم، إن المجلس تقدم ببلاغ للنائب العام ضد الفنان عمرو واكد بسبب تصريحاته المهينة للمرأة المصرية.

ونقلت وسائل إعلام مصرية عن أمل عبد المنعم قولها إن “المرأة المصرية يضرب بها المثل عالميا بالنضال من أجل الوطن وإخلاصها في بناء أسرة قوية متماسكة من أجل رفعة الوطن وتنميته”.

وأوضحت أن المجلس تقدم ببلاغ النائب العام ضد تصريحات عمرو واكد، معقبة: أي حد يهين سيدات مصر لازم يعرف إنه مش في أمان.

وأشارت إلى أن الدولة المصرية تعمل على حماية المرأة وتمكينها عبر كل المؤسسات، دون أي نظر لاتجاهات سياسية أو دينية.

ونوهت بأن المجلس يرفض أي شكل من أشكال إهانة المرأة المصرية، وذلك تعقيبا على الإهانة التي وجهها الفنان عمرو واكد ضد السيدات المصريات .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .