التخطي إلى المحتوى
الممثلة التي تصدرت قائمة بحث جوجل 2021..تعرف عليه
زواج بسنت شوقي الممثلة التي تصدرت قائمة بحث جوجل

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،الممثلة التي تصدرت قائمة بحث جوجل ، أعربت الفنانة المصرية التي تصدرت قائمة بحث جوجل عن ارتياحها لإدراجها في قائمة أشهر محركات بحث جوجل لعام 2021 في مصر.

ونشرت الممثلة التي تصدرت قائمة بحث جوجل صورة على حسابها الرسمي على انستجرام وأرفقتها بالتعليق: “أنا عارفة إني أتأخرت جدًا إني أعمل البوست ده.. بس معلش أعذروني عشان كنت بصور”

وأضافت: “أول السنة دي حصلت لي مفاجأة حلوة أوي وانتوا كنتوا السبب فيها.. عرفت إني كنت الشخصية رقم ١ في بحث جوجل لسنة ٢٠٢١ في مصر”

من هي الممثلة التي تصدرت قائمة بحث جوجل 2021؟

أعلن محرك بحث جوجل في تقريره السنوي عن الشخصيات الأكثر شعبية في مصر هذا العام وقدم قائمة من 10 أسماء كانت في صدارة قائمة البحث عام 2021.

نجحت الفنانة في احتلال المركز الأول في محرك البحث جوجل لعام 2021 بعد ظهورها في العديد من المهرجانات ، إضافة إلى احتفالها بعقد قرانها على الفنان محمد فراج الذي احتل المركز العاشر في القائمة.

تعرف على الممثلة التي تصدرت قائمة بحث جوجل

الفنانة بسنت شوقي ، ولدت بسنت في القاهرة ، ودرست إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية وعملت في مجال الاستثمار بعد التخرج ، لكن حبها للفن دفعها للانضمام إلى الوسط الفني ، وأخذت العديد من دروس التمثيل في أمريكا لتنمية موهبتها.

قالت بسنت في مقابلة تليفزيونية : أنها أحببت التمثيل منذ صغرها ، لكنها أرادت أن تعتمد على نفسها وأن تكون سيدة أعمال ، لذا عملت في الأسهم الخاصة ، بعد التخرج من أكبر بنك استثماري في الوطن العربي.

معلومات أكثر حول الممثلة التي تصدرت قائمة بحث جوجل

ومن المعلومات التي لا يعرفها الكثيرون عن بسنت شوقي أنها ابنة لاعب كرة القدم والنادي الأهلي شوقي عبد الشافي ، وعمها لاعب الأهلي والمنتج المصري عبد العزيز عبد الشافي.

يشار إلى أن بسنت شوقي ومحمد فراج جدير بالذكر أنه في عام 2019 أعلن الفنان محمد فراج خطوبته على بسنت شوقي ، على هامش حضورهما حفل افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي ، بطولة فيلم “لما كنا” الذي عرض ضمن فعاليات المهرجان.

زواج بسنت شوقي الممثلة التي تصدرت قائمة بحث جوجل

واحتفلت الفنانة بسنت شوقي منتصف عام 2021 ، بعقد زواجها من الفنان محمد فراج بعد خطوبة استمرت أكثر من عامين ، وانتشر مقطع فيديو يوثق لحظة الزواج على نطاق واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

بحضور أهل العروس وأصدقائها وعدد من المشاهير هم أحمد حلمي ومنى زكي ونجلاء بدر وريهام عبد الغفور وحنان مطاوع وجميلة عوض وتارة عماد.

فيلم جديد لبسنت الممثلة التي تصدرت قائمة بحث جوجل

وعلى الصعيد الفني تحدثت الفنانة بسنت شوقي عن مشاركتها في فيلم قصير مع النجم أحمد عز من إخراج ساندرا نشأت بعنوان “أخي” والذي بدأ تصويره في الأيام الماضية.

وقالت بسنت شوقي : أن الفنان صلاح عبد الله يشارك في بطولة الأداء إلى جانب أحمد عز ، مؤكدة أنها متحمسة للبروفات قبل التصوير.

والجدير بالذكر أن هذا الفيلم هو أول ظهور لأحمد عز في فيلم قصير ، ويناقش الفيلم ظاهرة التنمر التي يعاني منها المجتمع حاليًا.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .