التخطي إلى المحتوى
بالصور – أغنية سلامات للفنانة نانسي عجرم تحصل علي أفضل أغنية لعام 2021
بالصور - أغنية سلامات للفنانة نانسي عجرم تحصل علي أفضل أغنية لعام 2021

بالصور- أغنية سلامات للفنانة نانسي عجرم تحصل علي أفضل أغنية لعام 2021، حصدت النجمة اللبنانية نانسي عجرم جائزة أفضل أغنية وهي “سلامات” وذلك في حفل توزيع “جوائز صنّاع الترفيه” في نسخته الثانية (جوي اووردز) الذي أقيم بالامس في الرياض.

وقد تفوقت نانسي عجرم على أغنيات “البنت القوية” وائل كفوري، “حسك وجودي” راشد الماجد، “الفاتنة” ماجد المهندس.

وفي كلمة ألقتها نانسي خلال تسلّم الجائزة لفتت أن هذه الجائزة هي “جائزة الفرح” الفرح الذي نحن بحاجة له في عالمنا العربي. وشكرت نانسي تركي آل الشيخ على صناعة الفرح وشكرت كل من ساهم في انجاح هذا الحدث الفني وباركت للفائزين وعبّرت عن سعادتها بتواجدها في الحفل.

كما قدّمت نانسي عجرم لوحة فنيّة ضخمة على وقع أغنيتها “حبك سفاح” حيث تألقت بإطلالة ذهبية مميزة لافتة وكان حضورها المُحبب واللطيف محط أنظار الصحافة والحضور.

1 138

 

2 76

 

3 34

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .