بالصور .. الفنانة المصرية لبلبة تقدم العروض الراقصة على السجادة الحمراء

bahaa ALJAMALA
أخبار الفن
بالصور .. الفنانة المصرية لبلبة تقدم العروض الراقصة على السجادة الحمراء

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول لبلبة تقدم العروض الراقصة على السجادة الحمراء قدمت الفنانة لبلبة عددًا من العروض الراقصة على السجادة الحمراء وقدمت عرضًا خاصًا لفيلم “الريش” الذي أقيم في إطار مهرجان الجونة السينمائي لإرضاء الجمهور. الخميس الماضي ، ليلة افتتاح مهرجان الفيلم نشرت حول بعد أن ألقى الفنان الراحل سمير غانم كلمة سقطت على المسرح.

طلبت الفنانة لبلبة من المصور على السجادة الحمراء التقاط صور لها وقالت: “ساقاي بصحة جيدة ، هل هذا ضروري؟” وقالت إنها ستغادر الجونة غدًا وتعود إلى القاهرة بسبب ارتباطها ببعض الأعمال. جميعكم تخدعونني. لقد انتهيت من المهرجان مرة ، لكن لدي وظيفة في مصر ، ولا بد لي من العودة “.

في تصريح سابق لـ “الوطن” ، كشفت لبلبة أنها كادت أن تسقط على خشبة المسرح ليلة الافتتاح ، ولكن بسبب خطوة تعلمتها في تدريب الباليه ، تمكنت من إنقاذ نفسها ، وقالت: “مثلي تمامًا عندما نزلت إلى الطابق السفلي ، وانسحب بطانة التنورة حتى ساقي ، وكنت أتعلمها في الباليه عندما ركبت على ركبتي لأن ساقي كانتا غير مستقرتين.

لكن ليس هذا هو الموقف الوحيد الذي واجهته الفنانة أثناء عملها

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر