بدون مكياج..الفنانة هنا شيحة تفاجئ جمهورها بأحدث إطلالة لها

admin
2022-01-14T04:45:55+03:00
أخبار الفن
بدون مكياج..الفنانة هنا شيحة تفاجئ جمهورها بأحدث إطلالة لها

بدون مكياج..الفنانة هنا شيحة تفاجئ جمهورها بأحدث إطلالة لها،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما ،فاجأت الفنانة المصرية هنا شيحة جمهورها عقب نشرها عبر صفحتها الخاصة على تطبيق تبادل الصور(انستغرام)، أحدث صورة لها بدون أي مكياج، حيث اعتمدت على جمال وجهها الطبيعي، ونالت من إعجاب متابعيها بإطلالتها الناعمة.

8WhFc - جريدة البوكس نيوز

وطلب الجمهور من شيحة الحفاظ على أناقتها وجمالها، بعيدًا عن استخدام مساحيق التجميل التي تسبب ضررًا ببشرتها وتطغى على جمالها الطبيعي.

a2N87 - جريدة البوكس نيوز

وكانت الفنانة هنا شيحة قد احتفلت بعيد ميلادها بشكل بسيط جدًا، حيث حضر الحفل أبناؤها ومساعدتها، وتمنت هنا أمنية العام الجديد ثم أطفأت شمعة وسط كيك مزينة بالأوان ” الذهبي والأبيض” تحمل صورتها، وأبرز ما ميز حفل عيد ميلادها حضور ابنيها.

1ZPwh - جريدة البوكس نيوزLzwrE - جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر