التخطي إلى المحتوى
بطل جديد ينضم لمسلسل نهضة السلاجقة العظمى بموسمه الثاني
بطل جديد ينضم لمسلسل نهضة السلاجقة العظمى بموسمه الثاني
انضمام مفاجىء لمسلسل نهضة السلاجقة العظمى في موسمها الثاني و التي ستتناول عصر الب أرسلان حيث يجسد بطولة العمل باريش أردوتش و فهرية افجان.
صرب سيجسد دور رومانوي الرابع ديوجينيس وهو امبراطور بيزنطي حاول عقب توليه العرش إنقاذ الجيش البيزنطي من الاضمحلال الذي آل إليه، وإيقاف تغلغل الترك في أراضي الإمبراطورية، غير أنه لقي سنة 1071 هزيمة حاسمة على أيدي السلاجقة بقيادة السلطان ألب أرسلان في معركة ملاذكرد، التي انتهت بإبادة جيشه وأسره.

اقرا ايضا : لعبة الحظ ۱۱مترجمة || مسلسل لعبه الحظ الحلقة Baht Oyunu episode 1

صرب الذي كان بطل الموسم الخامس من مسلسل المحارب تلقى عرض من مسلسل الصيف الاخير لكنه عند قراءة السيناريو لم يعجب بالشخصية التي رآها غير مؤثرة.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .