التخطي إلى المحتوى
لاول مرة بطل مسلسل توبة “عمرو سعد” ينشر صورة زوجته
لاول مرة بطل مسلسل توبة عمرو سعد ينشر صورة زوجته

نشرت شيماء فوزي زوجة الفنان المصري عمرو سعد بطل مسلسل “توبة” صورة لها عبر الانستجرام لها مع زوجها عمرو سعد وكان عبارة عن تهنئته بنجح مسلسل توبه الذي حقق نجاح كبير في رمضان 2022 .

بطل مسلسل توبة "عمرو سعد" ينشر صورة زوجته
بطل مسلسل توبة “عمرو سعد” ينشر صورة زوجته

حيث كان هذه الصورة من كواليس مسلسل توبة وكتبت عليها “مبروك توبة” فقط مما ادي تفاعل كبير في التعليقات من قبل محبين ومعجبين عمرو سعد .

مسلسل توبة حقق نجاح كبير في رمضان حيث سيطرة في المراكز الاكثر مشاهدة في رمضان وايضا عمل جمهور له، واعجب من الايفيهات والكلام الذي كان يقولو في المسلسل مثل  “قاطعنا مع الشمال نهائي وفضينا مجاله”، و”ربنا يخليني ليا”، وغيرها من الجمل والإفيهات التي رددها عمرو سعد في المسلسل.

ابطال مسلسل توبة هم عمرو سعد، أسماء أبو اليزيد، صبا مبارك، ماجد المصري، حسن أبو الروس، انتصار دياب، وغيرهم من النجوم المصرين.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .