بعد عرض حلقات مسلسل “صالون زهرة” دلع نادين نجيم وكوميديا معتصم النهار

admin
أخبار الفن
بعد عرض حلقات مسلسل “صالون زهرة” دلع نادين نجيم وكوميديا معتصم النهار

قام موقع ومنصة شاهد vip التي كانت سابقة شاهد نت بعرض مسلسل “صالون زهرة” اللبناني التي ياتي من بطولة نادين نسيب نجيم.

وهذا العمل ينتمي للدراما الكوميدية الرومانسية، وايضا ياتي بجانب الرومانسية مشاكل ومنها قضايا تخص في النساء التي تاتي الي صالون زهرة .

اقرا ايضا : صالون زهرة حلقة ۳ .. شاهد مسلسل صالون زهرة الحلقة 3 dailymotion

والان نقترح عليك لمشاهدة مسلسل صالون زهرة بجميع حلقاته من هنا ، الان نسوف نزكر لكم ملاحظات في التي تخص المسلسل ومنها ..

هناك 5 ملاحظات علي مسلسل “صالون زهرة”

أجواء الحارة الشعبية

الان ناتي الي أحداث المسلسل الجديد صالون زهرة، نادين نجيم تملك صالون تجميل خاص للنساء فقط ويعمل في الصالون ثلاث نساء ولكل واخدة منها قصة في المسلسل .

مسلسل "صالون زهرة"
مسلسل “صالون زهرة”

أجواء التصوير الصيفية من ملابس نادين والفتيات، والتصوير النهاري مع الشمس القوية، وأجواء الحارة الشعبية اللبنانية حيث المتاجر إلى جانب بعضها البعض كل شخص يعرف الآخر، أجواء حميمية تشبه أجواء الحارة المصرية خاصة في أفلام فترة الخمسينيات والستينيات.

شخصية زهرة في المسلسل

مسلسل "صالون زهرة"
مسلسل “صالون زهرة”

نادين نسيب نجيم فتاة جميلة تعيش في حي وتتميز بدلعها وجمالها في الحي الا ان شخصيتها قوية وتقف مع قضية المراه، نراها لا تعتمد على أي شخص، تتشاجر بقوة مع من يقف أمامها تضرب وتصرخ فيمن يزعجها، تدافع عن أي امرأة في أي موقف صعب، وتحاول دائما دعم صديقاتها والتأكيد على أن أهم شيء للمرأة هو قوتها وشخصيتها وليس اعتمادها على رجل آخر.

قضايا نساء الصالون

مسلسل "صالون زهرة"
مسلسل “صالون زهرة”

يبدو أن المسلسل يستعرض قضايا أخرى مهمة منها قضية تهريب الأموال وهو ما يفعله معتصم النهار، أيضا قضية العنف ضد المرأة ويتم رصده من خلال شقيقة “زهرة” التي تتعرض للعنف من زوجها وتضطر أن تبقى معه فقط من أجل بناتها، وكذلك قضايا مشاكل الشاب المحتاج للعمل من أجل تكوين مستقبله والزواج من حبيبته.

جمال نادين او زهرة

مسلسل "صالون زهرة"
مسلسل “صالون زهرة”

نادين نسيب نجيم أو “زهرة” التي تعمل في الصالون ترتدي فستان رقيق وصيفي ويجذب كل من يقف في الحارة وهي ذاهبة في الشارع التي يتواجد به صالونها، وكل من يراها يتذكر حركات هند رستم التي ظهرت في فيلم “معلمة” تمتلك “دكان” التي كانت قوية في الفيلم ولا تسلم نفسها لأحد .

دور معتصم النهار

مسلسل "صالون زهرة"
مسلسل “صالون زهرة”

كوميديا الموقف موجودة في أغلب الأحداث، ويظهر الفنان معتصم النهار ليس الرجل الوسيم فقط لكن هناك مواقف كوميدية عديدة، على الرغم من أنه رجل يعمل في أعمال مشبوهة لكنه ليس الشخص الشرير الذي يدبر المكائد، في أصعب المواقف ظهر في شكل كوميدي.

وأخيرا ناتي الي نهاية موضوعنا حول مسلسل صالون زهرة التي ياتي في بطولة كل من نادين نجيب كل من معتصم النهار، لين غرة، رشا بلال، زينة مكي، طوني عيسى.

اقرأ أيضا: موعد عرض مسلسل صالون زهرة الحلقة 5 كاملة HD

رابط مختصر