التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء حول تصريح شرين حول طليقها الفنان حسام حبيب بعد حلق شعرها،شيرين سيد محمد عبد الوهاب تعترف بأن طليقها حسام حبيب هو من حلق شعرها بعد أن سحلها في البيت ، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي ضجت بآلاف التغريدات لا سيما على تويتر والفيسبوك اليوم الأربعاء الموافق 20-7-2022 بعد أن فاجأت شيرين جمهورها بصدمة كبيرة لأول مرة عن علاقتهما وما حدث خلال الفترة الماضية وفي هذا الاطار يقدم لكم فريق الحياة واشنطن التفاصيل الجديدة في هذه السطور كما ارفقنا لكم بعض من ردود الأفعال على هذه القصة الي باتت قضية تتحدث بها كافة وسائل الإعلام المصرية وبين جمهور المغنية المصرية الشهيرة .

ويمكن الان للجميع فهم ما حدث مع  شيرين سيد محمد عبد الوهاب تعترف بأن طليقها حسام حبيب هو من حلق شعرها بعد أن سحلها في البيت كاملة بمجرد الوصول إلى نهاية المقالة التي وضعنا لكم فيها كامل التفاصيل ويمكن الان للجميع معرفة ما حدث الذي كانت سببا رئيسا في طلاق شرين من زوجها وعن الخلافات فهي على النحو التالي:

شيرين تعترف بأن طليقها سحلها وحلق شعرها

ونواصل معكم في هذه المقالة إلى أن الفنانة شيرين قد قال في تصريح صحفي لإحدى الوسائل الإعلامية المصرية أنه عندي أدلة على حسام حبيب ووكلت محامي بمليون جنيه يرفع عليه جنحة وأضاف “أنا مش عايز أعرف حد اسمه حسام ثاني”.

وتابعت الفنانة شيرين في حديثها الإعلامي إن “علاقتي بحسام عمرها ما كانت حب”، مشيرة إلى أنه قام بسحلها وحلق شعرها .

تصريح شيرين عبد الوهاب عن طليقها حسام حبيب

اعتقال زوج شيرين حسام حبيب

وفي أواخر شهر 5-2022 فقد أعلنت الأجهزة الأمنية المصرية أنها ألقت القبض على زوج شيرين عبد الوهاب ، وهو حسام حبيب ، بعد أن تقدمت المطربة شكوى بتهمة التعدي عليها والسب والشتم .

وأكدت الأجهزة الأمنية المصرية أنها اتخذت الإجراءات القانونية وان النيابة العامة تتولى التحقيق في ملف حسام حبيب . وكان تصريح لشيرين قد اتهم حسام حبيب بأنه مريضا نفسيا ويحتاج إلى العلاج ، واعت أنه قام بسرقة سيارتها مستغلا تواجدها بمنطقة الساحل الشمالي .

oCkZf

شيرين عبد الوهاب

أحمد  ياسيت علق عبر حسابه على تويتر : “سمعت مقابلة #شيرين_عبد_الوهاب، حالتها النفسية مؤسفة وبحاجة لمتابعة، حتى تصريحاتها لم تكن موزونة، أتعاطف معها بوجه ما عانته من تعنيف وظلم واهانات، #حسام_حبيب انتهى اخلاقيًا بعد انتهائه فنيّا “.

داوود علق : “حزينة على #شيرين_عبد_الوهاب اتذكر صورتها وهي تقبل يد زوجها على المسرح حديثها مساء امس انها اعتادت ان تكون خادمة لمن تحب حين تستخف امرأة بمكانتها يصبح الرهان على اخلاق الشريك وواضح ان شريكها كان بلا اخلاق على امل ان تتجاوز هذه الازمة بأقل الاضرار كل الحب لشيرين”.

حسن علق : “مش متابع حواراتهم لكن كل ما تطلع تغلط ويبررولها ويقولوا طيبة واللي ف قلبها على لسانها لأدى قلة أدب وقلة اصل وذوق كم السفالة بتاعتها غير طبيعي ولا مبرر لها.  ممكن تكسب تعاطف الناس بالأدب مش بشتيمة الناس والراحل حسن ابو السعود ذنبه ايه”.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .