التخطي إلى المحتوى
تعرف علي سبب تتبنى الفنانة حورية فرغلي لطفلين ولماذا ؟ – البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول الفنانة حورية فرغلي تتبنى طفلين بعد رحلة علاجها أعرف التفاصيل والأسباب،أعلنت الفنانة حورية فرغلي ، في يوم السبت الموافق ١٠ من شهر يوليو ٢٠٢١، أنها تبنت طفلين من ذوي القدرات الخاصة، ولذا  تبنت الطفلين لأنها حُرمت من الإنجاب، بعد استئصال الرحم نتيجة إلى حادثة تعرضت لها.

اقرأ أيضا : الفنانة المصرية إيمان السيد تجيب متابعيها علي عدم زواجها حتى الان

كما أقرَّت حورية إنها تعول الطفلين، وتنفق عليهم منذ سنوات عديدة، وتقوم بزيارتها كل فترة من الزمن، وقالت إنها لا تقوم بالذهاب إليهم دوريًا، لأنها ترفض رؤيتها وهم بهذه الحالة.

أفصحت حورية، بعد رجوعها من أمريكا، وخضوعها إلى رحلة علاج طويلة، وفي تلك الرحلة أدت خضعت لعمليات كثيرة، لتجميل أنفها.

واعترفت لجريدة البوكس نيوز عن عدم إنجابها، وذلك نتيجة لحادثة خطيرة أدت لتورم في الرحم مما أدى إلى استئصاله، لذا حُرمت من الإنجاب، وقالت ذلك في شهر إبريل عام ٢٠١٦، في برنامج (بوضوح)، مع المقدم عمرو الليثي، على قناة (الحياة).

اقرأ أيضا : قصة الفنانة رانيا يوسف مع والدها بسبب فستانها الاخير

ومؤخرًا كشفت الفنانة المصرية، عن اسم المسلسل الدرامي، “أيام وبنعيشها”،  والذي ستشارك فيه بعد توقفها عن التمثيل والفن لمدة عامين، وذلك بسبب الحالة الصحية التي مرت بها في الفترة الأخيرة.

وقد نشرت الفنانة المصرية حورية فرغلي ، على الحساب الرسمي لها على تطبيق (انستجرام)، صور لها وهي توقع على عقد مسلسلها الجديد، الذي يُدعي (أيام وبنعيشها)، وكتبت على الصور”انتظروني”

وقد خضعت حورية لما يقرب من خمس عمليات في أنفها، في ولاية أمريكا “شيكاغو”، وقد أنهت المأساة التي استمرت لعدة سنوات، وأثرت بالسوء على الحالة النفسية لها.

وقبل ذهاب الفنانة حورية فرغلي إلى أمريكا، والخوض في رحلة علاجها الطويلة، خضعت لعمليات كثيرة جدًا في الأنف، والذي تدمر بعد وقوعها من على الفرس، وذلك في خلال التدريب على رياضة الفروسية منذ عدة سنوات، إلى أن كل العمليات التي أجرتها باءت بالفشل، مما تسببت لها في العديد من المشكلات الصحية، مما جعلها غير قادرة على التنفس، وأيضا تسببت العمليات في تغيير ملامحها بشكل ملحوظ، مما أثر على حالتها النفسية، مما اُضطرت إلى التقليل من ظهورها على الشاشة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .