التخطي إلى المحتوى
تلقي بطل مسلسل المنظمة تشاغلار ارطغرل مدح بأداءه الاخير في المسلسل
تلقي بطل مسلسل المنظمة تشاغلار ارطغرل مدح بأداءه الاخير في المسلسل
بعد عرض الحلقة الماضية من مسلسل المنظمة ، تلقى النجم التركي تشاغلار ارطغرل الكثير من المدح على أدائه الرائع حيث صرّح مدرب تشاغلار في رياضة “الكراف ماغا” القتالية والذي بدا فخوراً بأداء تشاغلار في الأكشن وقال في تعليقه “في هذا المشهد وعندما تم رفع السكين عليه جعل سردار راحة يده بإتجاه نفسه، وسبب ذلك هو أن خطر الموت عالٍ نتيجة اي ضربة سكين للأوردة في المعصمين او لبعض الأماكن الموجودة في راحة اليد.. يتم ايلاء الكثير من الاهتمام لهذا في رياضة “الكونغ فو”، شكراً لك لذكر مثل هذه التفاصيل الجميلة”
وقد ترجمت العديد من الصفحات المختصة بالرياضات القتالية هذا الكلام ونشرته في حساباتها 👌👏

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .