التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من حقيقة وفاة إيهاب توفيق ولماذا اطلقت هاشتاق ايهاب توفيق، تداولت عدد من صفحات التواصل الاجتماعي لمختلفة خلال الفترة الخيرة اخبار حول وفاة الفنان إيهاب توفيق بعد تعرضها لوعكة صحية.

حالة إيهاب توفيق الصحية

طمأن الفنان المصري إيهاب توفيق أمس الأربعاء 18 أغسطس 2022، جمهوره بعد تعرضه لمشكلة صحية مفاجئة أدت به إلى إلغاء حفل كان من المفترض أن يقيمه في تونس، في ظل انتشار اخبار حول وفاته.

وكان ايهاب توفيق قد نشر في وقت سابق على الصفحة الرسمية عبر “فيسبوك” صورة للتقرير الطبي المفصل عن حالته وبحسب ما ورد في التقرير ، كان توفيق يعاني من “مغص كلوي يسار شديد مع ارتفاع في درجة الحرارة وبعد خضوعه للفحوصات. ، فقد وجد أن هناك حصاة في الحالب الأيسر العلوي مع ارتداد البول على الكلى “.

وكتب توفيق للجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا، ” الحمد لله . أنا بخير دلوقتي بعد تفتيت الحصوة.

وشكر الفنان توفيق الجمهور الذي دعا له وتمنى أن ينعم بصحى وعافية، ومتمنيا الصحة والعافية لكل المتابعين.

ويشار أن في مايو الماضي طرح إيهاب توفيق أحدث أعماله الغنائية “باشا” من كلمات محمد شكري وألحان بينو وتوزيع Mansi وتم تصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية في دبي مع المخرج عادل سرحان ويتماشى إيقاع الأغنية مع أجواء الصيف من ناحية اللحن والتوزيع الموسيقى.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .