التخطي إلى المحتوى
حكاية جزيره۸ .. الليلة مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 8 مترجمة عبر موقع قصة عشق HD
حكاية جزيره۸ .. الليلة مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 8 مترجمة عبر موقع قصة عشق HD

الليلة سوف تشاهدون مسلسل حكاية جزيرة الحلقة 8 مترجمة عبر موقع قصة عشق، الذي يقوم بترجمة الحلقة فور نشرها علي قناة ستار تي في التركية بعدها علي يوتيوب،قناة Turkish Star TV كل يوم الثلاثاء تقوم بث حلقة جديدة من مسلسل حكاية جزيرة علي منصتها وسوف نرفق لكم أسفل المقالة تردد الخاص بالقناة،بمكانك الاستماع بالحلقة الجديدة اليوم من الموسم الاول الذي جعل الجميع يتابع المسلسل بسبب الابطال في المسلسل، والان نرفق لكم الحلقة مسلسل حكاية جزيره۸ مترجمة كاملة .

حكاية جزيره۸ Ada Masali 8 Bölüm

يعرض مسلسل حكاية جزيرة حلقة 8 كل يوم الثلاثاء من كل أسبوع،وتذاع الحلقة الثامنة الساعة التاسعة بتوقيت تركيا التي تبث الحلقة المسؤولة عنه قناة ستار تي في التركية،وايضا بمكانك متابعة موقعنا لمشاهدة مسلسل حكاية جزيرة بأقسام مترجمة لحتي تنزل الحلقة الكاملة عبر موقع قصة عشق .

حكاية جزيرة الحلقة 8 مترجم يمكنكم متابعة الحلقات الجديدة مساء الثلاثاء، وذلك بعد أن تم تغير الموعد يمكنكم أن تتابعوا الحلقة عبر Star TV، وإن إذاعة الحلقة الثامنة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ويتم نقل الحلقة في تمام الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وسوريا وفلسطين واليمن، كما يتم إذاعتها في تمام السابعة بتوقيت مصر.

تردد قناة ستار تي في التركية حكاية جزيرة الحلقة 8 مترجمة Star TV

يمكن متابعة مسلسل حكاية جزيره۸ عبر التردد الآتي:

القناةالقمر الصناعيالترددالاستقطابالترميزمعدل الترميز
ستار تي فينايل سات10922عمودي V275005/6

بهذا نقلنا لكم المسلسل في عجالة سريعة، ونتابعه معكم الليلة حكاية جزيرة الحلقة 8 مترجمة قصة عشق.

قصة عشق حكاية جزيرة 8 مترجمة

مسلسل حكاية جزيره ۸ قصة عشق 3sk tv، تدور أحداث المسلسل  حول معاناه الاتراك في البحر الابيض المتوسط،حيث يتعرضون هناك الي ظلم واضظهاد وتاتي هذه القصة الي فترة الستينات من القرن الماضي وهناك تعرض القصة حول ما يتعرض الاتراك والعائلات في جزيزة قبرص التي حدث سنة 1973 من أحداث ويلمة ، ولكن تركيا دخلت بالوقت المناسبة وضعت حدود لهذا الانتهاكات التي يتعرض لها الاتراك هناك وايقاف الهجرة التي يهاجرها القبارصة من هناك .

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .