دنيا بطمة تطل بصورة جديدة مع زوجها بعد عملية التجميلية

bahaa ALJAMALA
أخبار الفن
دنيا بطمة تطل بصورة جديدة مع زوجها بعد عملية التجميلية

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “دنيا بطمة تطل بصورة مع العائلة” ،

شاركت دنيا بطمة متابعيها حياتها الشخصية وأطفالها وزوجها ورجل الأعمال البحريني محمد الترك وصور دائمة لإطلالاتها المتنوعة ، وقد اتجهت هذه الأساليب مؤخرًا إلى الكشف عن الملابس بشكل غير عادي.

يُعد اسم دنيا باتما تريند من بين الأفضل على محركات بحث Google ومواقع التواصل الاجتماعي ، لأنها ظهرت بشكل متكرر مؤخرًا ولها وظائف مختلفة تمامًا ، الأمر الذي أثار الشكوك في أن جراحتها التجميلية أصبحت بهذا الشكل.

1632472707 unnamed file - جريدة البوكس نيوز

اكتسبت دنيا بطمة وزنًا كبيرًا وغيرت شكل جسدها تمامًا ، حيث ظل معجبوها يخبرونها في تعليقاتهم على Instagram.

طرحت الفنانة دنيا بطمة على يوتيوب أغنية جديدة بعنوان “قنبلة” ، من كلمات منى الطوير ، وألحان د.إبراهيم الدخيل ، ونشر وليد ميماني ، وإنتاج شركة الترك للإنتاج الفني.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال دنيا بطمة هي أغنية “ندمانة” التي صورتها في مقطع فيديو من ألحان إيهاب أمير وإخراج زوجها رجل الأعمال البحريني محمد الترك.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر