التخطي إلى المحتوى
تعرف علي سبب غياب المغني الشعبي جابر النمر عن الساحة الفنية

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره سبب غياب المغني الشعبي جابر النمر عن الساحة الفنية،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما المطرب الشعبي جابر النمر يكشف أسباب غيابه عن الساحة الفنية.

المطرب الشعبي جابر النمر يكشف أسباب غيابه عن الساحة الفنية

 

كشف المطرب الشعبي جابر النمر أسباب غيابه عن الساحة الغنائية لفترة طويلة، موضحا أنه كان يقيم في الإمارات لمدة 11 عاما، وبعد عودته تفاجأ بابتعاد الجمهور عن الأغنية الشعبية بشكل كبير وتوجههم لأغاني المهرجانات.

وقال جابر النمر خلال مشاركته في برنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، “أن شباب اليومين دول مش عايزين يسمعوا الأغنية الشعبية بتاعت محمد رشدي ومحمد العزبي ومحمد عبد المطلب وأحمد عدوية وحسن الأسمر وغيرهم كتير، وحاليا تلاقي 5 أو 6 مطربين شعبيين هما اللي على الساحة فقط، والباقي مختفي مش لاقي مجاله”.

وتابع المطرب الشعبي جابر النمر، “أنا لما بدخل فرح دلوقتي ألاقيهم يقولولي غني بفلاشة، وأنا مبغنيش بفلاشات أنا معايا فرقتي، والجيل بتاعنا مبقاش له مجال رغم مهارتهم ومواهبهم إلا أن المهرجانات بتاعت اليومين دول أثرت عليه بشكل كبير”.

 

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .