تعرف علي سبب منع عرض فيلم الأبدية Eternals في السعودية والدول الخليجية

admin
2022-01-13T07:17:14+03:00
أخبار الفن
تعرف علي سبب منع عرض فيلم الأبدية Eternals في السعودية والدول الخليجية

سبب منع عرض فيلم الأبدية Eternals في السعودية والدول الخليجية .. مشاهدة على إيجي بست EgyBest ،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي سبب منع عرض فيلم الأبدية Eternals في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي ، وقالت وسائل إعلام خليجية اليوم الأربعاء الموافق 12-1-2022 إن  الحكومات الدول العربية أصدرت قرارُا يمنع فيه عرض فيلم Eternals في دور السينما وعلى شاشات التلفاز ، ما دفع المواطنين إلى التساؤل عن سبب المنع وهو ما أجاب عنه فريقنا في هذه المقالة .

وفي هذه السطور ستتعرفون على أسباب منع عرض فيلم الأبدية Eternals في الدول العربية تحديدًا في السعودية والكويت وقطر والامارات وغيره ، حيث تشوق ملايين الأشخاص عرضه لكن المنع صدمهم قبل العرض ، وعن التفاصيل فهو على النحو التالي:

سبب منع عرض فيلم الأبدية Eternals

وجاء سبب منع عرض فيلم الأبدية Eternals  على النحو التالي: أنه السبب منع عرضه في الخليج بسبب وجود مشاهد تسيء للدين الإسلامي ، إلا أن البعض قال: ” إن الفيلم لم يمس الدين الإسلامي ولم يهين أي دين آخر ولم يتطرق للذات الإلهية “.

عبد الرحمن كتب عبر حساب على تويتر: ” انا والاغلب ما يعرف الفيلم ولا شافه وتدري لو طلع فيه اساءة والناس قرت تغريدتك وراحت وتابعت تدري انك تحمل وزرهم ووزر الترويج له”.

مصطفى كتب : ” الفلم فيه اساءة ودول الخليج وباقي الدول الاسلامية وروسيا والصين طلبوا حذف مشهد القبلة بين رجلين ، بس مخرجة الفلم رفضت وقالت لازم تتقبلوا المثليين، لذلك مُنع ، لكن يبقى كلامك صحيح لان صاحب الحساب حوّر سبب منع والبعض بيفكر في خطأ من هذه الدول اللي قررت المنع “.

هديل كتب : ” شدخل الذات الالهيه الفيلم يحتوي على مشاهد قبلات للمثليين وغيرها وهالشيء يدخل علينا ثقافة المثليين الي احنا نرفضها رفضاً باتاً ف الرقابه بالكويت والسعوديه طلبو قص المشاهد وشركة مارفل رفضت هالشيء وبعدها كنسلو العرب عرض الفيلم”.

عبير علق على منع فيلم الأبدية Eternals : ” طيب محد قال انه يسيىء للدين الاسلامية الفلم فيه شوادْ والسعودية و دول الخليج طلبوا من الشركة المنتجة ازالة لقطات الشوادْ و الشركة رفضت فالسعودية منعت عرضة”.

Ij1TJ - جريدة البوكس نيوز

فيلم الابدية Eternals

وقد وضع لكم فريق البوكس نيوز معلومات عامة عن فيلم Eternals هو فيلم بطل أمريكي قادم يعتمد على ىسباق Marvel Comics الذي يحمل نفس الاسم . تم إنتاجه بواسطة Marvel Studios وتوزيعه بواسطة Walt .

وعن تدور القصة عن فيلم الابدية Eternals ، حول الخالدون هو فريق من الفضائيين القدامى الذين عاشوا على الأرض في الخفاء لآلاف السنين. عندما تجبرهم مأساة غير متوقعة على الخروج من الظل ، يضطرون إلى لم شملهم ضد أقدم أعداء للبشرية ،المنحرفون.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر