سبب وفاة الممثل الكوميدي الأمريكي بوب ساجيت .. من هو بوب ساجيت ويكيبيديا

admin
أخبار الفن
سبب وفاة الممثل الكوميدي الأمريكي بوب ساجيت .. من هو بوب ساجيت ويكيبيديا

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما سبب وفاة الممثل الكوميدي الأمريكي بوب ساجيت .. من هو بوب ساجيت ويكيبيديا

سبب وفاة الممثل الكوميدي الأمريكي بوب ساجيت ، حيث أعلنت وسائل إعلام أمريكية اليوم الاثنين الموافق 10-1-2022 عن وفاة الممثل الشهير في مجال التمثيل الكوميدي في عمت الاحزان والغم بين صفوف عائلته واصدقاءه ومتابعيه حول العالم .

فريقنا وضع بين ايديكم سبب وفاة الممثل الكوميدي الأمريكي بوب ساجيت في هذه المقالة مع ابرز التعليقات التي كتبها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن الممثل ، وعن التفاصيل فهي على النحو التالي:

سبب وفاة الممثل الكوميدي الأمريكي بوب ساجيت

وأفادت وسائل إعلام أمريكية ، بانه تم العثور على الممثل الكوميدي الأمريكي بوب ساجيت عن عمر يناهز (65 عاماً) ميتاً بفندق ريتز كارلتون في أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية.

وأشار الاعلام الأمريكي ، في تفاصيل وفاة بوب ساجيت أنه لم يجد المحققون أي آثار لعنف أو لتعاطي مخدرات في هذه القضية.

FwAcm - جريدة البوكس نيوز

محمد عسيري علق على وفاة الممثل الذي اشتهر ساجيت بدوره في شخصية “داني تانر” في المسلسل التلفزيوني الكوميدي الأمريكي “فول هاوس” ، قائلاً: “وداعا بوب ساجيت ، لقد كنت لطيفا وصاحب ابتسامة آسرة. جزء جميل من ذاكرتنا ينطفئ في  2022 “.

أما عبدالله كتب :” بوب ساجيت رحل عن عالمنا الاب الذي تعودنا على رؤيته في مسلسل فول هاوس في ثمانينيات وتسعينات القرن الماضي على القناة الثانية السعودية في شهر رمضان “.

بسام الخليف كتب : “وفاة الممثل والمقدم بوب ساجيت ، برنامجه الشهير على القناة الثانية ، لايزال مختزل في ذاكرة جيل الطيبين “.

مايد الجبارة كتب : ” بوب ساجيت اضحك جيل كامل  جيل قناة 37 .. واليوم يغادرنا .. تغادرنا الضحكة التي أصبحنا نبحث عنها ولا نجد منها إلا الفتات ومع ذلك نعيش لكي نصحك “.

i9uTF - جريدة البوكس نيوز

وليد الظفيري كتب : ” رحيل الفنان الكوميدي “بوب سيجات” كان جزء من طفولتنا أسعدنا صغارًا وكبارًا .. فلترقد روحك بسلام “.

من هو بوب ساجيت ويكيبيديا

ووضع لكم فريق دار الحياة في نهاية المقالة معلومات عامة عن الممثل الشهير ، واسمه كاملاً روبرت لين ساجيت (بالإنجليزية: Bob Saget)‏ وهو من مواليد (17 مايو 1956 – 9 يناير 2022)؛ ممثل وستاند أب كوميدي ومضيف تلفزيوني. عُرف ساجيت بأداءه لشخصية داني تانر في مسلسل فول هاوس، وهو المضيف الأصلي لبرنامج «أكثر المقاطع المنزلية إضحاكا في أمريكا» (بالإنجليزية: America’s Funniest Home Videos)‏.

 كان بوب ساجيت يُؤدي دور الرواي «تيد موزبي» في مسلسل كيف قابلت أمكما.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر