التخطي إلى المحتوى
سعر تذكرة حفلة نانسي عجرم في قطر 2022 || اسعار تذاكر حفل مول قطر لنانسي عجرم
سعر تذاكرة حفلة نانسي عجرم في قطر 2022 || اسعار تذاكر حفل مول قطر لنانسي عجرم

سعر تذاكرة حفلة نانسي عجرم في قطر 2022 || اسعار تذاكر حفل مول قطر لنانسي عجرمـ،لجميلة نانسي عجرم عن احيائها لحفل موسيقي في مول قطر على خشية مسرح Oasis في 29 من سبتمبر 2022 حتى انتشرت الآلاف من التغريدات والتعليقات لتصبح نانسي عجرم حديث نشطاء التواصل الاجتماعي، ولذلك نحاول قدر المستطاع الوصول إلى رابط مباشر لحجز تذاكر حفل نانسي عجرم في قطر 2022 والتعرف على سعر اسعار تذاكر حفل مول قطر لنانسي عجرم.

سعر تذاكرة حفلة نانسي عجرم

يُشار إلى أن الفنانة اللبنانية كانت قد قدمت الكثير من الحفلات الموسيقية في المملكة العربية السعودية ضمن اطار موسم الرياض السعودي 2022 وقد حازت حفلات نانسي عجرم على مئات الآلاف من المشاركين في الحفلات التي قدمتها خلال عرض مسرحي كبير جدًا في المملكة، ما يدلل على حب المواطنين العرب إلى الفنانة نانسي عجرم لأدبها وجمالها وتعاونها مع الجميع.

اخترنا لكم: سعر تذكرة حفلة انغام في مرايا 1444 || اسعار تذاكر حفل انغام في محافظة العلا

نانسي عجرم في قطر 2022

وفي وقت سابق كان مسرح “المياسة” في مركز قطر الوطني للمؤتمرات قد احتضن، حفلين غنائيين، الأول للمغنية اللبنانية، نانسي عجرم، مساء الأول من أكتوبر/تشرين الأول 2021، والثاني للمغني اللبناني وائل كفوري، في السابع من الشهر نفسه، وذلك ضمن الفعاليات الفنية لمهرجان قطر للتسوق.

حفلة نانسي عجرم

وطرحت تذاكر الدخول عبر الإنترنت وحدد ثمن التذكرة لكل حفلة بـ 175 ريالاً قطرياً (الدولار= 3.64 ريالات) و275 ريالاً و375 ريالاً و675 ريالاً، مع التأكيد على الحضور بارتداء الكمامة في جميع الأوقات داخل القاعة، والحفاظ على التباعد الاجتماعي وإبراز تطبيق “احتراز” عند الدخول

اخترنا لكم: شاهد مسلسل سيد الخواتم the Rings of Power الحلقة 4 مترجمة egybest

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .