التخطي إلى المحتوى

شهدتِ الحلقة التاسعة، من مسلسل توبة، الذي يشارك في مسلسلات رمضان 2022 وياتي من بطولة الفنان عمرو سعد الذي ادهشنا بشخصيه توبه .

أحداث مسلسل توبة الحلقة 9

يخبر طرزان إبراهيم أنهم سيتعاونوا في العملية القادمة مع عادل طبنجة بالرغم من عداوته مع توبة”عمرو سعد “، ونكتشف أنها ذات عملية التهريب التي يخطط لها سيد الأجنبي مع طارق الشربيني. يتقابل توبة وإحسان حبه الأول لأول مرة منذ أن رحل إلى بورسعيد.

مسلسل توبة الحلقة 9 مسلسل توبة الحلقة 9 مسلسل توبة الحلقة 93

مواعيد عرض مسلسل توبة

يُعرض مسلسل توبة على قناة إم بي سي تمام الساعة 7 مساءً، والإعادة في تمام الساعة الثالثة فجرًا والأخيرة في الواحدة ظهرًا.

قصة أحداث مسلسل توبة

وتدور أحداث مسلسل «توبة» في أحد الأحياء الشعبية بمحافظة بورسعيد، إذ يعيش عمرو سعد الذي يظهر بدور أحمد سيد عبد التواب «توبة» وسط الحارة محاولًا نسيان مجموعة الجرائم التي ارتكبها، باحثًا عن بداية جديدة، لكن الماضي يعود ليلوح في الأفق ويبدأ مطاردته فينغص عليه حياته الجديدة، وتتصاعد الأحداث في إطار درامي تشويقي.

ويشارك في بطولة مسلسل توبة بجانب الفنان عمرو سعد كل من: صبا مبارك، ماجد المصري، انتصار، محمد لطفي، أسماء أبواليزيد، محمد دياب، حسن أبوالروس، وهو من كتابة ورشة ملوك، إنتاج صادق الصباح وإخراج أحمد صالح.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .