شاهد مسلسل نسل الاغراب الحلقه ١ الاولي على قناة MBC MASR

admin
أخبار الفن
admin9 أبريل 2021آخر تحديث : منذ 5 أيام
شاهد مسلسل نسل الاغراب الحلقه ١ الاولي على قناة MBC MASR

مسلسل نسل الاغراب الحلقه ١.. لطالما اهتم الجمهور المصري بالمسلسلات المصرية، لأنهم يحبون تقدير المسلسل المبني على اللهجة الصعيدية ، لأنها اللهجة القديمة التي استخدمها قدماء المصريين للتعبير عن حياتهم ومعاملاتهم. محافظات الصعيد. حيث ياتي لأول مرة ياتي دور البطولة لفنانين كبيرين أحمد السقا وأمير كرارة  في مسلسل “نسل الغراب”. لذلك سنشرح من خلال هذا المقال قصة مسلسلنا وقنوات نشرها.

يتناول العمل في إطار درامي اجتماعي قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري، فبعد اتهامه بالقتل وقضاء فترة عقوبة طويلة بالسجن، يخرج فيجد صديقه قد تزوج من امرأته ونسب ابنه إليه، فيقرر الانتقام منه.

مسلسل نسل الاغراب الحلقه ١

تدور أحداث المسلسل حول الفنان أحمد السقا ،في حب فتاة وصديقه أمير كرارة ،مما جعل أحمد السقا يسجن.

عرض مسلسل نسل الأغراب

  • تردد قناة mbc مصر عبر قمر النايل سات 11823 ، 11938 ، 12015 – معدل الاستقطاب رأسي -معدل الترميز 27500.
  • تردد قناة mbc مصر 2 عبر قمر النايل سات 11470 ، 11471- معدل الاستقطاب رأسي -معدل الترميز 27500.
  • تردد قناة mbc مصر 2 عبر قمر عرب سات 11270 – معدل الاستقطاب رأسي -معدل الترميز 27500.
  • تردد قناة onE عبر قمر النايل سات 10864 – الاستقطاب أفقي – معدل الترميز 27500.
  • تردد قناة on drama عبر قمر النايل سات 12053 ، 19853 – الاستقطاب أفقي- معدل الترميز 27500.

قصة مسلسل نسل الأغراب

نسل الأغراب

تتركز قصة أحمد السقا وأمير كرارة في مسلسل “نسل الغراب” بطولة رمضان 2021 في يوم 30 للمخرج محمد سامي (محمد سامي) ليشهدوا العديد من الأحداث المثيرة للغاية ، والأخير من تأليف مصريين أيضًا.

هي من تأليف أعمال تنتمي إلى فئة أفلام المستوى الأعلى من خلال مجموعة من سكان روما المشهورين الذين يعيشون في العديد من المحافظات المصرية. في العمل الجديد قدم أحمد السقا شخصية اسمها غفران الغريب

وقدم أمير كرارة عساف الغريب. شخصان يتحكمان في الناس والمال والنساء من خلال قتال الفنانة مي عمر في العمل ، والجديد في هذا العمل أن الشخصيتين المتناقضتين تنتمي إلى فئة الشخصيات الشريرة والصراع بينهما. إنه ليس صراعًا بين الخير والشر.

أبطال مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021

مسلسل «نسل الأغراب» من بطولة كلّ من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

ح1 |مسلسل نسل الأغراب الحلقة 1 الاولي كاملة

نشير إلى أن مسلسل نسل الأغراب هو العمل الاول في رمضان بين الفنان احمد السقا وامير كرارة مع بعضهم البعض، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم “هروب اضطراري” قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي.

وسوف يشارك المسلسل كل من :-

مي عمر ، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

رابط مختصر