شاهد مفاجاه إليسا لجمهورها المصري وتستعرض أبرز ذكرياتها عام 2021

admin
أخبار الفن
شاهد مفاجاه إليسا لجمهورها المصري وتستعرض أبرز ذكرياتها عام 2021

شاهد مفاجاه إليسا لجمهورها المصري وتستعرض أبرز ذكرياتها عام 2021 ،تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما بالفيديو: إليسا تفجر مفاجأة لجمهورها المصري وتستعرض أبرز ذكرياتها عام 2021 .

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا، اليوم الثلاثاء، عن مفاجآت جديدة لجمهورها في الوطن العربي، حيث استعادت ذكرياتها ولحظاتها المميزة في العام الماضي، ويبدو إليسا تستعد في 2022 لتقديم أعمال فنية كبيرة تبهر الجميع.

ونشرت إليسا فيديو على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، احتفلت به خلال السنة الميلادية الجديدة 2022، إذ لخصت في المقطع لحظاتها وذكرياتها في عام 2021 في الفيديو على أنغام أغنيتها “بنحب الحياة”.

View this post on Instagram

A post shared by Elissa (@elissazkh)

وعرضت الفنانة إليسا في الفيديو لحظات خاصة بها في حفلاتها التي أحيتها عام 2021، وكذلك عدة لقطات لها من كواليس الحفلات ولقطات أخرى في منزلها وأثناء ممارسة الرياضة وغيرها من اللحظات الخاصة لها في العام الماضي.

أعمال إليسا الفنية 2022 بدأت مؤخرًا بإحياء حفل غنائي في جمهورية مصر العربية، حيث عادت لجمهورها المصري بعد فترة من الغياب، ونشرت إليسا صورة بوستر الحفل على حسابها بتويتر، وشوقت جمهورها في مصر لحفلها الأول في العام الجديد، والذي تحييه في 21 من شهر يناير الجاري في فندق الماريوت بالقاهرة، وتحيي إليسا الحفل الجديد لها بعنوان “يلا نعيش”، واحتفل جمهورها في مصر مبكراً بعودتها ومفاجأتها الأولى لهم هذا العام.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

رابط مختصر