التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز – صمت مشاعل الشحي، لم يدم طويلًا، وخرجت بمقطع فيديو عبر حسابها على سناب شات، نفت أن تكون هي من تظهر في الفيديو الاباحي، ومؤكدة أن لديها حدود لا تتخطاها كونها فتاة عربية إماراتية، مشيرة إلى أن الفيديو المنتشر لها لا يخصها نهائيًا، بل لفتاة شبيهة لها، لكن من فعل ذلك وذكر اسمها يهدف إلى الشهرة والحصول على المشاهدات والإعجابات فقط عبر استغلال اسمها كونها احدى الشخصيات المشهورة.

أكدت الفنانة والإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي، أن لديها حدود من الصعب تخطيها كونها فتاة عربية إماراتية، مشددة على أن الفيديو المنتشر لها لا يخصها نهائيًا بل لفتاة شبيهة لها.

فضيحة مشاعل الشحي

وأوضحت الشحي أن من فعل ذلك وذكر اسمها يهدف إلى الشهرة والحصول على المشاهدات، مبينة أن للجمهور حرية الانتقاد في ما تقوم بنشره عبر حساباتها، لكن المنسوب لها لا يخصها.

وبينت أن البعض أرسل الفيديو لزوجها الإعلامي، ومشهور على مواقع التواصل الاجتماعي الإماراتي أحمد خميس، ووقتها شعرت بكسر القلب وهم يقولون له هذه زوجتك على الرغم من ثقته فيها، وتأكده من أن الفيديو لا يخصها.

من جهته، هاجم الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي الثنائي مشاعل الشحي وأحمد خميس بعد أن ظهرت في مقطع فيديو توجه له لفظاً خارجاً وقيامه بنشر هذا الفيديو.

وأوضح الجسمي أنه اتخذ هذا القرار فور مشاهدته الفيديو قائلا: “بلغت عليهم ساعتها أول ما وصلني المقطع بعد ما تأكدت إنهم فعلاً قالوا هالكلام ولكن للأسف ما صار شي”.

الجدير بالذكر، أن عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو وصف بـ“الإباحي“، مؤكدين أن من تظهر في الفيديو هي مشاعل الشحي، ونسبوه لها، وبدأت كمية انتقادات ضدها، مع دعوات بالقبض عليها ومحاسبتها، ومطالب أخرى بضرورة إغلاق حسابها على منصات التواصل.

جدير بالذكر أن مشاعل الشحي، هي فتاة اماراتية متزوجة من الفنان أحمد خميس والذي فقد عائلته وهو طفل وتربى في ملجأ للأيتام، وتعرف على  مشاعل الشحي ووقع في حبها،  وخطبها على خشبة المسرح أمام الجمهور بشكل مفاجئ ورومانسي، حيث أخرج أحمد خميس خاتم الخطبة من علبة ملونة، وقال لها: “عندنا عادات وتقاليد فإننا لن أضع الخاتم في يدك.. خذيه وأنا سأضع خاصتي.. مشاعل لم تأخذني بشكلي بل بشخصيتي.. أنتظر أن تقولي نعم أنا موافقة”جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

التعليقات