التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من بعد نشر رهف القحطاني مقطع فيديو لها وهي تغرق، أشعلت أشعلت مشهورة سناب شات رهف القحطاني صفحات التواصل الاجتماعي، بعد نشرها مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على سناب شات توثق فيها لحظة غرقها في البحر.

حقيقة غرق رهف القحطاني 2022

وأعلنت رهف القحطاني عن غرقها في البحر بعد نشرها مقطع فيديو توثق فيها تعرضها لحادث غرق كاد أن يودى في حياتها.

وتظهر رهف القحطاني في مقطع الفيديو وهي تقوم بتعديل شعرها على جانب اليخت ، بعدها تأتي إحدى صديقاتها من اجل مساعدتها ودفعها دون قصد إلى البحر، ما تسبب في هروب كل من كان معها وسط حالة من الصراخ محاولين مساعدتها بإلقاء طوق النجاة إليها.

رد رهف القحطاني على مقطع الفيديو

وتعلق رهف القحطاني على مقطع الفيديو قائلة :” «الله لا يحرمنا منه».
وحظى فيديو رهف القحطاني بمتابعة وتفاصل كبير من قبل النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي.

حقيقة فيديو غرق رهف القحطاني

ويتساءل الملايين من النشطاء  عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي حول حقيقة غرقها في مقطع الفيديو المنتشر، فقد تعرض الفيديو الذي نشرته القحطاني إلى النقد، حيث قال بعض النشطاء إن التمثيل واضح جدًا، والمقطع فقط للفت الأنظار من أجل زيادة الجمهُور وزيادة المتابعين وجذب الانتباه.

وجاء في التعليقات: “هي وحركاتها فشلت مرة واحدة، كلنا نفهم أنه تمثيل”، وقال آخر: “يا حبهم لجذب الانتباه والمبتدئين على استعداد لحل أي شيء، المشكلة هي أن لا أحد يعرف أن هذه القضايا هي منقذ مفتوح”.

أزمات رهف القحطاني

وأثارت رهف القحطاني أزمة في جزر المالديف، أثناء رحلتها هناك برفقة صديقتها مروج الرحيلي، ما أدى لهجوم السكان ووزير الدولة للشؤون الإسلامية بجمهورية المالديف عليها.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .