التخطي إلى المحتوى

عالحلوة والمرة ٥٧ .. مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 57 كاملة بجودة عالية علي موقع برستيج ، شاهد مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 57 كاملة اونلاين HD بجودة عالية .

متابعة جميع حلقات مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 57  كاملة ديلي موشن مباشر وحصريا على موقع وجريدة البوكس نيوز .

مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 57

حيث تابعنا وإياكم في أحداث الحلقة السابقة من مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 56 كيف أن وسام تمكن من خداع الجميع، وقد أخذ فرح الى مكان آخر غير الذي كان فيه وقد غير سيارته، هذا الأمر جعل من الصعب الوصول الى فرح وإنقاذها، فهل سيلجأ ريان من جديد الى فتى التكنولوجيا من أجل أن يصل الى وسام من جديد؟.

بعد تغيير وسام مكان فرح ونقلها من الكوخ الى شقة أخرى كي لا يجدهم أحد وخاصة بأنه علم بأن لانا قد تخبرهم أو والده فريد يخبر الجميع عن مكانه للشرطة عن طريق GPS، وصلاح ينهار كثيراً ويكون خائفاً بان يقوم وسام بأذية فرح، ولكن ريان يؤكد لصلاح بأنه لن يصيبها أي مكروه، وأسما تكون قلقة وخائفة ويحاول فاروق تهدئتها، ويطلب من رجاله البحث عن مكان وسام.

عالحلوة والمرة الحلقة 57

وفريد يحاول أن يتذكر الأماكن التي يذهب اليها وسام أو التي كانت تربطهم بالماضي، ولانا أيضاً تحاول مساعدة ريان في إيجاد وسام وفرح، وتيم يتصل بريان ويسأله عما حصل إذا وجد فرح أم لا؟، وشريهان تسمع كلامه ويقرران العودة بشكل فوري الى بيروت، ويعود الجميع بسرعة من أجل معرفة تفاصيل الأحداث ويقفون الى جانب صلاح ويدعمونه ويقولون له أنهم لن يتركوه بمفرده بهذه الحاله وأنهم لن يهدأوا حتى يجدوا فرح.

ابطال مسلسل ع الحلوة و المرة

  • نيكولا معوض
  • دانا مارديني
  • باميلا الكيك
  • جو طراد
  • كارمن لبس
  • سلمى المصرى
  • محمد خير الجراح
  • نور علي
  • أحمد الأحمد
  • يزن السيد

موعد عرض مسلسل عالحلوة والمرة علي MBC4

يتم عرض مسلسل ع الحلوة والمرة على قناة MBC4، من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية على MBC4، حيث موقع شاهد VIP بقوم برفع الحلقة قبل 25 ساعة قبل عرضه على قناة ام بي سي 4  ولمتابعة مسلسل عالحلوة والمرة علي القناة عليك التعرف علي تردد القناة الناقلة للمسلسل حتي تتمكن من مشاهدة الحلقة الجديدة بجودة عالية في جودة الصوت والصورة.

معدل تصحيح الخطأ: ¾.
معدل الترميز: 27500
الاستقطاب: vertical

بمكانك ايضا مشاهد كل من :

وأبضا بمكانك تشاهد مسلسل الهيبة الجزء الخامس الحلقة al hayba season 5 episode 18

وايضا : مسلسل ع الحلوة والمرة الحلقة 53 كاملة بالفيديو أحداث جديدة ومشوقة

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .