التخطي إلى المحتوى

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ،أعلنت الفنانة المصرية المشهورة، زيزي عادل، في فيديو نشرته على حسابه الشخصي “انستغرام”، اعتزالها العمل الفني “الغناء” بشكل نهائي، لافتًة إلى أنها قررت الابتعاد عن الشهرة والتي اعتبرتها من أكثر مغريات الدنيا.

وقالت زيزي في رسالة وجهتها لجمهورها عبر حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة: “طالعة أقول خبر مهم في حياتي، وأهم وأحلى خبر في حياتي، وهو اعتزالي الغناء، والقرار مخدتوش من امبارح، ووخداه من فترة كبيرة جدًا، ومطلعتش أقوله لأني كنت حابه أتكلم مع نفسي والقريبين مني في الموضوع ده وبيشجعوني جدًا أعمل ده، وببعد عن أكتر حاجة مغرية في الدنيا، وهي الشهرة”.

وأضافت: “الفترة اللي فاتت قربت من ربنا جداً، ولقيت القرآن بيقولي إني لازم أكون ملتزمة، لازم أكون على قد ما أقدر، ملتزمة”.

وأضافت: “الفترة اللي فاتت قربت من ربنا جداً، ولقيت القرآن بيقولي إني لازم أكون ملتزمة، لازم أكون على قد ما أقدر، ملتزمة”.

وتابعت: “أنا ببعد عن الفن عشان بقرّب من ربنا، وبحاول على قد ما بقدر أكون ملتزمة، وهتستغربوا شوية إني طالعة بشعري ومش محجبة، ويمكن ده لأني لسه ربنا لم ينعم عليا بالحجاب، وبدعي ربنا يتممها عليا، وكل حاجة بتيجي خطوة خطوة ومفيش حاجة بتيجي مرة واحدة”.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .