التخطي إلى المحتوى
قصة الفنانة رانيا يوسف مع والدها بسبب فستانها الاخير – البوكس نيوز
قصة الفنانة رانيا يوسف مع والدها بسبب فستانها الاخير - البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول عودة الفنانة رانيا يوسف مرة ثانية للواجهة والسبب والدها ،الفنانة رانيا يوسف مرة ثانية تعود إلى الواجهة والسبب وراء ذلك هو والدها بعد أن قام بالتحدث عن بعض التصريحات التي لا يعرفها العديد من الجمهور والتي منها أن نشأة والد الفنانة كان سبب كبير في التزامها بقواعد الدين الإسلامي.

خلال الفترة الأخيرة كانت إطلالة رانيا يوسف تسبب ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتثير الجدل بشكل كبير جدًا بسبب اختياراتها لإحدى الفساتين الغير لائقة بظهورها في المجتمع وأصبح اسمها تريند خلال سنوات عديدة وكان تتداوله ألسنة الشعب المصري بأكمله.

كما توجهت بعض التصريحات بخصوص رانيا يوسف إلى والدها لما يحدث لها خلال الفترة الأخيرة في شاشات التليفزيون ومواقع التواصل الاجتماعي وهذه المرة مختلفة تمامًا لأنها مازالت مستمرة في أفعالها لأكثر من عامين وكان اسمها العنوان الرئيسي لكثير من الموضوعات.

تم إصدار بيان خاص بموضوع والد الفنانة حول علاقة نشأته والتزامها وقال البعض أن “نشأة والد الفنانة رانيا يوسف كان سببًا كبيرًا في التزامها بقواعد الدين الإسلامي”

وتم اتخاذ هذا الأمر باستهزاء وسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي وتسبب في إثارة الجدل بشكل كبير والسبب حياة الفنانة رانيا يوسف و اختيارها لملابسها التي لا تقارن بقواعد الدين وتفاعل أشخاص كثيرون مع هذا الموضوع.

كما لم يتوجه والد الفنانة ليتحدث عنها منذ مدة طويلة ولم يعلق حتى الآن عن القضية المنسوبة إليها بتهمة سب وقذف الفنان نزار الفارس ومازالت التحقيقات مستمرة في هذه القضية بجانب بعض الأوراق الخاصة التي تم توجيهها إلى المحكمة

والجميع في انتظار الحكم بفارغ الصبر لمعرفة إذا كانت الفنانة بريئة أم لا، كذلك هناك إعلامي مشهور جدًا يدعم الفنانة رانيا يوسف في هذه القضية ويؤكد برأتها.

ولكن يبدأ الأمر منذ وقت طويل قد يصل إلى سنتين تحديًدا في شهر أغسطس سنة 2019 م، عندما أعلنت الفنانة عن برنامجها الخاص بها والذي تم عرضه على موقع اليوتيوب

كما كان أول ظهور لوالدها في الحلقة الثالثة من هذا البرنامج ولم يظهر على أي شاشة من قبل وتحدث الفنانة رانيا يوسف في هذه الحلقة عن علاقتها بوالدها والمدة التي عاشت معه خلال الفترة الأخيرة والتي وصلت إلى 9 سنوات.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .